|
|
|
|
#1 | ||
|
|
طيب يازينه
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
اولآ أشـــــــــكرك على الانتباه لموضوعي ...
أما الشـــــــاص !! فهو اسم متعارف عليه في السعوديه .. لسيارة تويوتا الجباره البيــــــــــــــــــك آب 6v أرجـــــــــــو أن تكون عرفته فنا لا اعرف الاهذا الاسم له !! وهو من اللاندكروزر
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هي لا تعرف من أنا...ولكنني أنا أعرف من هي... | محمد بن فهد الرجباني | :: قسم القـــصص والروايـــات :: | 15 | 15-06-2011 04:58 AM |
| هي لا تعرف من أنا...ولكنني أعرف جيدا من هي..... | في خاطرى شئ | :: قسم القـــصص والروايـــات :: | 5 | 02-02-2011 07:43 PM |
| ماذا تعرف عن الشيعة ؟ عقائدهم , إختلافهم , أماكنهم | الدردور | :: القسم الإسلامـــي :: | 8 | 20-01-2011 03:57 PM |
| معنى السعادة | دغش محمد الصخابرة | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 12 | 02-09-2010 01:49 PM |
| معنى كشششخه..؟؟؟ | أحتآجكـ | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 0 | 19-05-2010 07:33 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||