ســجل حضــورك .•ܔ◄[ بتوقيــــع يومــي هنـااااا للــذكرى ]►ܔ•. - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-2008, 05:57 PM   #1
 
إحصائية العضو







محمد الجبريني غير متصل

محمد الجبريني is on a distinguished road


افتراضي رد: ســجل حضــورك .•ܔ◄[ بتوقيــــع يومــي هنـااااا للــذكرى ]►ܔ•.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد مبارك الودعاني مشاهدة المشاركة


الله الله على الكلمات الرقيقه و الجميله صح السانكـ

هلا1111 و غلا1111 باكنق ياشيخ أشكرررررررررركـ بعنف على التعليق

دووووووووووووم الضحكه يالغالي

والله أني صادق يالكنق خاف الرجال يحرجني ثم أبتلش

قلت خلني أسبقها علشان مايصير وجهي ( دهانات الجزيرة )

من الأحراااااااج ههههههههههههههههههههههه

ويكفيني تعليقكـ والله شيئ يونس الصدر بتواجدكـ وتواجد الأخوان.


لـك كـل الأحـتـرام و الـتـقـديـر.
اخوي فهد مبارك الودعاني
تستاهل انت شاعر مافيها كلام وكل الدواسر والوداعين شعار
بارك الله فيكم بس هذا الي دحل بيني وبينك وش يقول التنق ذا مدري الكنج الكنق محتى عرف انطق اسمه شوف وش قوت قصيدته وهو ما حتي عند اسمه شاعر ههههههههه وهو شاعر
واخوك مثلك انا ماهدالي بال لين سجلت في بطاقة الاحول شاعر صجيت الاحوال المدنيه كل يوم وانا عند مديرها ومعطيه عشر قصايد وبعدها اقوله تكفى طلبتك ابعدل قال وش تعدل الفخذ او العايله قلت له لا ابعدل شاعرهههههههههههه انا سرة فجأة شاعر وابظمن العلم في بطاقتي حتى الى احد زللني اقوله سم هذي البطاقه الشخصيه اقراها في بطاقتي الشاعر محمد عيدالله الجبريني وما نفذ الطلب لي لين شيبت رموشي
وضحكت من سالفتك يوم تقول مارقد كيف لو تعدل في البطاقه
ههههههههههه

الله يرجكم رجاً فوياٌ
الله يرجكم بغيتو تجيبون العيد في فتحت المتصفح
وانا على الكبسه على صحن الرز توي جاي من الدوام وجووويع وقريت اللي تخم الشمع هههههههههههههه وانا ابق الضحكه وفمي فل رززز وتعالو شوفو البزران الى ذلحين اظهر الرز من عيونهم وخشومهم يوم بقيت فمي وابغيت احدررر من شرقتي
ومابه غزززل اليوم خلاص
ههههههههههههه
مسوي فيها عاااقل اليوم وثقيل




ســــــــــيبوووها ياقدعاااان



انا شاعر ولد شاعر ولد شاعر معي تصريح
,,,,,,,,,,,,,,, ولا فكرت في روسي ولا فكرت فاااااورررربي


شلقت فمي
لا لا خلني اتحضر شوي



بقيت فمي ضحك وانا تغدا=وشرقت بالكبسه وبغيت احدر
واحمدك ياربي على الموت عدا =عزالله انه اليوم بغى يبدر
وانا تراني شاعراً واتحدا =واجامل الطيب واحشمه وقدر
واشوم عن ولد الردا لاتردا =وارد عدوداً ماوردها واصدر
انا بسلم الطيبين اتقدا =ماهي سلوم اهل الردى اللي تكدر
يامل قلبٍ باقين فيه ودا= لاكن محد الود قلبي مقدر
ببعد عن اهل الشر عنهم واصدا=اللي تعاطون الحشيش المخدر

وسلامتكم

 

 

 

 

 

 

التوقيع

هواجيس قلبي قامة اتلوب قلبي لوب


من اذينه الايسر الى اذينه الايمن


وانا اسال رب الملك فوقي عساه يتوب


وشيطان نفسي ماهو بفوقي مهيمن


وانا والله اني فوق ربعي رجل محسوب

وطريقي مع هل الطيب واهل الوفا الايمن


محمد الجبريني

آخر تعديل محمد الجبريني يوم 18-06-2008 في 06:02 PM.

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---