![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#2 | ||||||||
|
|
اقتباس:
ماشالله عليكم تدوروني هههههههههه سويتو تعميم ولا شي على النقاط عليه ولا احد بلغ في استلمو
جيتكم يالking مسرع .. علم ,,الودعاني =والله اني ثم والله.. ماسح الطبلون
لاتباطون الغياب .. ان غبت .. ياحباني=الظروف اكثار وانتم والله.. أتسلون والهواى والحب ياصحابي ترااه اعماني=نعنبو جدا الغرام اثره كذى ملعون والحبيبه هملتني بعدها واحداني =وابسببها ظاق في وجهي فسيح الكون والمصيبه عاد لن كان ارتكبت اجناني =والله اني ثم والله لنهب المزيون دورولي جمس شكمانين بهبهاني =اربع أميه وربع وخمسين لو بمليون أبخطف حبيبي واعيش فالخلياني =وكل علم(ن) ياجماعة خير له مظمون صاحبي ياصاحبي حبك تراه أظماني =جايعك,, والجوع كافر,, والظمى,, ملعون وانت تعرف غيرك أكثير اللذي يهواني =بس انا للي ماهويت اسواك مهما يكون وكان ونك ياحبيبي جد ماتبغاني=قولها أن .. هانت انا عيت علي أتهوم انت حبك ياحبيبي ساكن(ن) فكياني =والغلى ياصاحبي ماهو فلم كررررتون يوم تغدرني وتلدغني كما الثعباني =تحسب اني لو أبخونك معرف اخون المحبه ياحبيبي تخضع الشجعاني =نكسة روس الشيوخ الشامخه بالعون وانت تعرفني حبيبي فارس الفرساني=وتعرف اني فيك يالفتان انا مفتون لاتحداني ..ترى اتحدى ..ماتتحداني =ابك انا من لابتاً ماهم بي نهزمون ولاتحمل ياحبيبي طعنة(ن)لسناني =وانت تطعني وانا طعنك علي يهون في يدي عصاة موسي وخاتم سليماني=وسحر شعري فاق وتعلى سحر فرعون سحرة انا بشعري القاصي مع الداني = والناس من حلو شعري سارو يرددون
|
||||||||
|
|
|
|
|
#3 | ||||
|
|
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||