ســجل حضــورك .•ܔ◄[ بتوقيــــع يومــي هنـااااا للــذكرى ]►ܔ•. - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-2008, 01:36 AM   #1
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: ســجل حضــورك .•ܔ◄[ بتوقيــــع يومــي هنـااااا للــذكرى ]►ܔ•.

معد و مقدم البرنامج : حنفوش بن علبش الحنافيش المتحنفش

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أخواني وخواتي متابعين قناة الدواسر الرسمي
نرحب بكم أجمل ترحيب ومعنا هالليله
الشاعر المخضرم : فهد بن مباركـ الودعاني
ههههههههههههههه
ليتسنى لنا شاعرنا بطرح مالديه من أبدعات التي ليست بغريبه
منه ولا من شاعر بمثل شخيصته
<<== مصدق نفسه

أنا ذلحين عاد برد :
عندي قصيدة قلتها وأنا بالبر بلهجة ( مصري )
<<=== والله أنكـ صعيدي مير أمسى أحسلكـ

نطّيت أنا امْبارح على راس عالـي=من فوق ظلعن بس معرفش أنا فين
ونّيت ما حدّش من النـاس جالـي=عَمال أعيط طول حسّي من البيـن
على عشيرنٍ بالهوى راس مالـي=حبه تمكن أوي جـوى الشراييـن
أدووووب لمّا أشوف وشّه قبالـي=وأروح وطي بنظرتن منه بالعيـن
يا لهو بالي منك يـا لهـو بالـي=حاسب ما تفرسنيش يا قرة العيـن
كل الأرايـب دروا باللـي جرالـي=حتى آلولي مال وشك غـدا شيـن
دنا اتخبلت وقمت أحاكـي ضلالـي=يادي المصيبة..صرت مثل المجانين
ماذقت طعم النوم وكرهـت حالـي=أثر الغلا يقطـع قلـوب البعاريـن
والزاد عقب صويحبي ما هنا لـي=ما دؤتش اللحمة بئا لي اسبوعيـن
ان قلت أحبك أل طب وأنـا مالـي=وان قلت أريد أقابلك قال : بعديـن
واليوم مش عاوز أشوفـك قبالـي=شفت الصمرقع والوزاء منك يازين
إطلع من نافوخي وسبنـى فحالـي=ما تحدنيش أأتلك ياللـي بوشيـن

( م ... ن ) وأوعد الجمهور الغالي على قلبي بقصيدة ثانيه بلهجة

( سوداني ) بس متابعين قناة الدواسر أو منتدى الدواسر

وتراء الدعوى مزووووووووووح يالربع لأتقولون أني صديع
هههههههههه


لـكـم كـل الأحـتـرام و الـتـقـديـر.

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2008, 04:30 AM   #2
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


افتراضي رد: ســجل حضــورك .•ܔ◄[ بتوقيــــع يومــي هنـااااا للــذكرى ]►ܔ•.

اقتباس:
يالربع لأتقولون أني صديع


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يخرب بيت عدوووك شو هيداااا
خلصنا من القبريني طلعت انتاااااا
دنتوااااا مصخره دنتو دوااااااااهي
دنتوووا نيله منيييييييله
هههههههههههههههههههههه
اهيه الحلاااوه دي ياالجبريني دنتا كرسه دنتا مصيبه ايه الشعر والحروف دي
ولا احمد شوقي ولا نزار قباني ولا ناصر ابن الفرعنه
ايه ياواد يافهد مبارك الشعر دا كوولوووو
ايه القمال ده
ايه العظمه دي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب ياحلوووين ياشعاااار
ماتزعلووووش مني انا بهزر معاكم سيبونا نتونس شوووية
ونسمع منكم الشعر الفزيع ده
يالله انا من الناس اللي بتسئف بالصفين اللي بيئولو خلوووها
وينطو ويرئصو السامباهههههههههههههههههههههه
وبنشقع الشعار سئفه سئفه سئفه

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 07:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---