ســجل حضــورك .•ܔ◄[ بتوقيــــع يومــي هنـااااا للــذكرى ]►ܔ•. - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-2008, 08:48 AM   #1
 
إحصائية العضو







محمد الجبريني غير متصل

محمد الجبريني is on a distinguished road


افتراضي رد: ســجل حضــورك .•ܔ◄[ بتوقيــــع يومــي هنـااااا للــذكرى ]►ܔ•.

نطّيت أنا امْبارح على راس عالـي
من فوق ظلعن بس معرفش أنا فين

هههههههههههههههه
صح بووووئك يابيه

ونّيت ما حدّش من النـاس جالـي
عَمال أعيط طول حسّي من البيـن

يالله خذ نفسه بالله
ههههههههههههه
على شان معاد
ايعيط

على عشيرنٍ بالهـوى راس مالـي
حبه تمكن أوي جـوى الشراييـن



عندك كسر هنا في البيت
ياقدع وتغير في النطق

هههههههههههه
حبه تمكن آوي قوى الشرايين

أدووووب لمّا أشوف وشّـه قبالـي
وأروح وطي بنظرتن منه بالعيـن

يازقدتين



ايه دالحب
يابني

انا معرفش ان الحب كدي يعملش
يانهاري اسووود ومنيل من الحب

يا لهو بالي منـك يـا لهـو بالـي
حاسب ما تفرسنيش يا قرة العيـن



كل الأرايب دروا باللـي جرالـي
حتى آلولي مال وشك غـدا شيـن
غدى هذي منين جايبها
ههههههههههههه
لابعد عندك كسر هنا واضح وكبير
مايجبره الا سعاده البيه القبريني

بص في البيت بعد التعديل
ووعى تكر الخطى
حتى آلولي مال وشك كدى شيـن
ههههههههههههههه



دنا اتخبلت وقمت أحاكي ضلالـي
يادي المصيبة..صرت مثل المجانين
المقانين يامقنووون انت
ماهو المجانين





ماذقت طعم النوم وكرهـت حالـي
أثر الغلا يقطـع قلـوب البعاريـن



والله هذي مقدر اقول فيها شي
هذي عنوان يجب ان تكون





والزاد عقب صويحبي ما هنا لـي
ما دؤتش اللحمة بئا لي اسبوعيـن

ما دؤتش اللحمة بئا لي
هههههههههههههههه

ان قلت أحبك أل طب وأنـا مالـي
وان قلت أريد أقابلك قال : بعديـن
واليوم مش عاوز أشوفـك قبالـي
شفت الصمرقع والوزاء منك يازين
إطلع من نافوخي وسبنـى فحالـي
ما تحدنيش أأتلـك ياللـي بوشيـن

ماتحدنيش آآنلك
صح يووووئك
يابش موهندس
صدئني يابيه انك اشعر من
الفرزززدق وامرؤ القيس
وصح صح السانك
ومشكورين الاخوان اللي مرو
علينا وعلى ابياتنا البايخه
من اولها الى اخرها
اخص بالشكر نجديه والمهلب
واخصك انت
اخووي فهد مبارك الودعانيي












( م ... ن ) وأوعد الجمهور الغالي على قلبي بقصيدة ثانيه بلهجة

( سوداني ) بس متابعين قناة الدواسر أو منتدى الدواسر


















وصح صح السانك
ومشكورين الاخوان اللي مرو
علينا وعلى ابياتنا البايخه
من اولها الى اخرها
اخص بالشكر

نجديه

والمهلب


واخصك انت


اخووي فهد مبارك الودعانيي


سيبووووووووووووووووووووووها بأأأأأأأه يابهواااااة





والحقيقه
,
,
,
,









ان كل كل كل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجبريني مشاهدة المشاركة
كل الحقايق في مجلة حقايق = ان كان تبغون الحقيقه يالأخوان
بالله خلوكم معايه دقايق = وتعوذو بالله من كل شيطان
ترايه الليله مصحصح ورااايق =وانا ليا روقت شاعر وافهمان
وانال واحظى عجاب كل الخلايق=والياكتبت ابيات يطلع لها شان
وابشعري اذلل صعاب العوايق=واجيد نظم الشعر مثل ابن جدلان
وفالبدع بالتحديد مثل أبن شايق=الشاعر المعروف زعيم قحطان
ولو مكتب الجزلات والله ماوايق=لاكن على الجزلات انا راهن ارهان

 

 

 

 

 

 

التوقيع

هواجيس قلبي قامة اتلوب قلبي لوب


من اذينه الايسر الى اذينه الايمن


وانا اسال رب الملك فوقي عساه يتوب


وشيطان نفسي ماهو بفوقي مهيمن


وانا والله اني فوق ربعي رجل محسوب

وطريقي مع هل الطيب واهل الوفا الايمن


محمد الجبريني

    

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2008, 08:19 PM   #2
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


افتراضي رد: ســجل حضــورك .•ܔ◄[ بتوقيــــع يومــي هنـااااا للــذكرى ]►ܔ•.

اقتباس:
اخص بالشكر نجديه والمهلب
واخصك انت
اخووي فهد مبارك الودعانيي
ووووبس وناا منسي الله لنا
ياالجبريني
اجل خلااااص هوونا ماعاد نجيكم هنيييا ونضف خشتنا
والله لايفرقكم
تهي تهي تهي تهي
استرو ماواجهتوا بايات

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 25-06-2008, 06:19 PM   #3
 
إحصائية العضو







محمد الجبريني غير متصل

محمد الجبريني is on a distinguished road


افتراضي رد: ســجل حضــورك .•ܔ◄[ بتوقيــــع يومــي هنـااااا للــذكرى ]►ܔ•.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king مشاهدة المشاركة


ووووبس وناا منسي الله لنا
ياالجبريني
اجل خلااااص هوونا ماعاد نجيكم هنيييا ونضف خشتنا
والله لايفرقكم
تهي تهي تهي تهي
استرو ماواجهتوا بايات
مساء الخير يا king
ماتزعلش يابني يالكنق دنا حديلك حتة اصيده حلوووه الليله ماتزعلش . هههههههههه




من فيه مثلك هنا يالكنق =بجزل الاشعار يطربنا
من بزعلك نشنقه لك شنق =واللي مايعجبك يغضبنا
ولو عاوز انا نخنقه خنق =تراه ماهو متاعبنا

 

 

 

 

 

 

التوقيع

هواجيس قلبي قامة اتلوب قلبي لوب


من اذينه الايسر الى اذينه الايمن


وانا اسال رب الملك فوقي عساه يتوب


وشيطان نفسي ماهو بفوقي مهيمن


وانا والله اني فوق ربعي رجل محسوب

وطريقي مع هل الطيب واهل الوفا الايمن


محمد الجبريني

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---