|
|
|
|
#1 | ||
|
|
أخوي الغالي / ذيب ال عريمه ,,,,جميل ماخطه عقلك , وهذه سنة الحياة اخي العزيز في أن يكون لكل منا آهاته الخاصه ولكن لكل منا طرق مختلفه في التعامل مع هذه الآهات من حيث إبداءها أو إخفاءها حسب أختلاف وتنوع تلك الآهات وحسب أختلاف من نبدي لهم آهاتنا , فنهاك آهات يستطيع صاحبها ان يتجاوزها بسهوله وهناك منها ما يصعب تجاوزه بدون معاناة تدفع صاحبها للرغبة الجامحة في البوح والتنفيس عما بداخله , ولكن ليس لكل أحد , وإنما لمن يحتوي تلك الآهات بكل لطف وإحساس وثقة وامانة ومعرفه ومشاركه تخفف من وطأتها وتعالج آلامها وتوجهها إلى المسار الصحيح ,
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
اللجوء إلى الله هو أعظم وسيلة إتصال وأعظم شفاء وأعظم أريحية من الغير فما بالك وهو رب الأرباب ومسير الخلق . سبحانه عز وجل . مشكور على الرد وما قصرت
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كل امراءه تفضل انها تضع الخاتم في اصبع معين وهذا يكشف بعض جوانب | غـــادهـ بنت ناصر | :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: | 9 | 18-12-2010 01:12 PM |
| تبي الخير ............... تفضل | فوق المستوى | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 8 | 02-09-2010 10:57 AM |
| قبل ان تكتب ..... تفضل هنا | جنوون أنثى | :: القسم الإسلامـــي :: | 4 | 30-08-2010 10:21 PM |
| خميس الغييثي .....تفضل واستلم توقيعك | ريميه | :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: | 14 | 15-06-2010 06:19 AM |
| الأمير سلمان بن عبدالعزيز يستقبل أبناء الشيخ محمد بن سويّد العلي آل سويّد | صحافة الدواسر | :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر :: | 5 | 10-06-2010 02:53 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||