من يستقبل آهاتي ؟ تفضل - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-2008, 07:08 AM   #1
 
إحصائية العضو







المهلب غير متصل

المهلب is on a distinguished road


افتراضي رد: من يستقبل آهاتي ؟ تفضل

أخوي الغالي / ذيب ال عريمه ,,,,جميل ماخطه عقلك , وهذه سنة الحياة اخي العزيز في أن يكون لكل منا آهاته الخاصه ولكن لكل منا طرق مختلفه في التعامل مع هذه الآهات من حيث إبداءها أو إخفاءها حسب أختلاف وتنوع تلك الآهات وحسب أختلاف من نبدي لهم آهاتنا , فنهاك آهات يستطيع صاحبها ان يتجاوزها بسهوله وهناك منها ما يصعب تجاوزه بدون معاناة تدفع صاحبها للرغبة الجامحة في البوح والتنفيس عما بداخله , ولكن ليس لكل أحد , وإنما لمن يحتوي تلك الآهات بكل لطف وإحساس وثقة وامانة ومعرفه ومشاركه تخفف من وطأتها وتعالج آلامها وتوجهها إلى المسار الصحيح ,
ولا اعظم ولا أحن ولاأوثق من اللجؤ إلى الله عز وجل أولا وأخيرا فهو نعم المولى ونعم النصير , ثم لابأس بعد ذلك من الإستعانه بمن هم محل الثقة والبوح وأهل للمشورة كما أسلفت , ثم أن الله أنعم علينا بنعمة النسيان وهي نعمة عظيمه ولولاها لما تنعم الناس بعيش , وكما قال الشاعر ايضا :
أعلل النفس بالآمال أُسعدها = ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل

أخي العزيز / ذيب ال عريمه ,,,,أرجوا ان اكون قد شاركتك في البحث عمن يستقبل آهاتنا ويكون أهل للبوح له بها ,,,,,,,ولك التقدير والإحترام .

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 25-06-2008, 07:07 PM   #2
 
إحصائية العضو







ذيب آل عريمه غير متصل

ذيب آل عريمه is on a distinguished road


افتراضي رد: من يستقبل آهاتي ؟ تفضل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهلب مشاهدة المشاركة

أخوي الغالي / ذيب ال عريمه ,,,,جميل ماخطه عقلك , وهذه سنة الحياة اخي العزيز في أن يكون لكل منا آهاته الخاصه ولكن لكل منا طرق مختلفه في التعامل مع هذه الآهات من حيث إبداءها أو إخفاءها حسب أختلاف وتنوع تلك الآهات وحسب أختلاف من نبدي لهم آهاتنا , فنهاك آهات يستطيع صاحبها ان يتجاوزها بسهوله وهناك منها ما يصعب تجاوزه بدون معاناة تدفع صاحبها للرغبة الجامحة في البوح والتنفيس عما بداخله , ولكن ليس لكل أحد , وإنما لمن يحتوي تلك الآهات بكل لطف وإحساس وثقة وامانة ومعرفه ومشاركه تخفف من وطأتها وتعالج آلامها وتوجهها إلى المسار الصحيح ,
ولا اعظم ولا أحن ولاأوثق من اللجؤ إلى الله عز وجل أولا وأخيرا فهو نعم المولى ونعم النصير , ثم لابأس بعد ذلك من الإستعانه بمن هم محل الثقة والبوح وأهل للمشورة كما أسلفت , ثم أن الله أنعم علينا بنعمة النسيان وهي نعمة عظيمه ولولاها لما تنعم الناس بعيش , وكما قال الشاعر ايضا :
أعلل النفس بالآمال أُسعدها = ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل

أخي العزيز / ذيب ال عريمه ,,,,أرجوا ان اكون قد شاركتك في البحث عمن يستقبل آهاتنا ويكون أهل للبوح له بها ,,,,,,,ولك التقدير والإحترام .
صدقت أخوي المهلب

اللجوء إلى الله هو أعظم وسيلة إتصال وأعظم شفاء وأعظم أريحية من الغير
فما بالك وهو رب الأرباب ومسير الخلق . سبحانه عز وجل .

مشكور على الرد وما قصرت

 

 

 

 

 

 

التوقيع








أخي : أختي ( لا تنساني من دعائك في ظهر الغيب )

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل امراءه تفضل انها تضع الخاتم في اصبع معين وهذا يكشف بعض جوانب غـــادهـ بنت ناصر :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: 9 18-12-2010 01:12 PM
تبي الخير ............... تفضل فوق المستوى :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 8 02-09-2010 10:57 AM
قبل ان تكتب ..... تفضل هنا جنوون أنثى :: القسم الإسلامـــي :: 4 30-08-2010 10:21 PM
خميس الغييثي .....تفضل واستلم توقيعك ريميه :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: 14 15-06-2010 06:19 AM
الأمير سلمان بن عبدالعزيز يستقبل أبناء الشيخ محمد بن سويّد العلي آل سويّد صحافة الدواسر :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر :: 5 10-06-2010 02:53 PM

 


الساعة الآن 06:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---