تبغى تشوف فيك ( سحر أو مس أو حسد أو عين ) إدخل هنا - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-2008, 02:48 AM   #1
 
إحصائية العضو







ذيب آل عريمه غير متصل

ذيب آل عريمه is on a distinguished road


افتراضي رد: تبغى تشوف فيك ( سحر أو مس أو حسد أو عين ) إدخل هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ البدراني مشاهدة المشاركة

مشكور اخوي ذيب ال عريمه على الموضوع والله وأنا أسمعها قلبي يدق يدق وباخر شي طفيتها
هههههه يا أخوان ليش خايفين ، بعدين تخاف من أيش . ؟

صدقني ترتاح نفسياً ، وشكلك من النوعيه اللي إذا شغلوا ها المقطع ، أصابهم قلق وإضطراب ، يقول في نفسه يا الله متى يخلص المقطع .

حاول إنك تتلذذ بسماع أيات الله وهي تتلى ، نصيحه من أخوك يا معاذ .

أبغى للجميع الخير

وإذا تبغى أي أستفسار او سؤال ، أنا تحت خدمه الجميع .

 

 

 

 

 

 

التوقيع








أخي : أختي ( لا تنساني من دعائك في ظهر الغيب )

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يالعزوبي ويش تبغى بالزواج جلاجل الجلاجل :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم :: 14 11-05-2011 12:10 AM
ضعوفاً تشوف نفوسها عنتر العبسي راشد المسعري :: قسم الـشعر العــام :: 6 25-12-2010 01:07 AM
ياشيب عيني وش تشوف عيوني الـصـتـيـمـة :: قسم المــحــاورة والألــغـاز:: 10 18-07-2010 04:39 PM

 


الساعة الآن 08:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---