الرجل اجمل من المرأه ..!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-2008, 11:14 PM   #1
 
إحصائية العضو







ريميه غير متصل

ريميه is on a distinguished road


افتراضي رد: الرجل اجمل من المرأه ..!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زيد الغييثي مشاهدة المشاركة
هههههههههه

اختي الكريمـه

دائما ً كنت اسمع وخصوصا ً الرجل يقال

عنه " وسيم " والمراة " جميله "

يعني الوسامه للرجال والجمال للنساء

ولاحد يزعل خخخخ
ابو زيد الغييثي

جزاك الله خير .......على مرورك الكريم

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصف دموع المرأة منك أيها الرجل ....... في خاطرى شئ :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 2 21-01-2011 05:09 PM
\\\\قالو عن المرأه كلام غير معقول- واتهام غير مقبول0 ولا منطقى -000\\\\00&&&&& الأيمن ابن عبد الكريم البدرانى :: القسم الإسلامـــي :: 7 14-12-2010 07:40 AM
سر الاختلاف؟؟؟ العنووود :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 17 02-09-2010 08:55 AM
اسرار الرجل للنصح مع الاحترام للمرأة محمد بن فهد الرجباني :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: 12 07-08-2010 06:49 AM
،’،’،’ اجمل ما في الكون ،’،’،’ نفحات نور :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 10 19-06-2010 03:12 PM

 


الساعة الآن 04:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---