|
|
|
|
#1 | ||||||
|
|
لاهنت ياخوي علي الموضوع الطيب والمهـــــــــم ........
اقتباس:
لايستطيع قبول اي دعوهـ الا بموافقة زوجته ذا البلاء فيه موب فيها ماعليه يشاورهم ويشوف ظروفه وظروفهم اذا مناسبه ولا لا !!! ودعوه من اخوي واشاورها هو الغلطان اعطيها خبر ويني فيه سبحان الله الواحد مايدري عن الظروف لكن استاذنها !!!وبعدين ما يطلع مع اصدقاءهـ وسفرات وكشتات وهم ما يشوفونها يعني زوجته وعياله لهم حق بالطلعه مثل ماهو له حق وبعدين يمكن عندهم ظروف وهو ماهو مهتم يعني انبسط مع اخوياي وانتم تحملو ظروفكم ....بعدين بعض الرجال هو اللي تارك لها المجال للسيطره اقتباس:
لكن ياخوي دائما اسمع من عجايزنا ان شخصية المرأه من زوجهـا يعني هو اللي يأثر عليها ومن طريقة تعامله معها تكون شخصيتها اي ماهيب هي اللي تأثر عليه وأن كانت شخصيتها متسلطه وهو ضعيفه فاللوم ماهوب عليها هو اللي ترك لها المجال وبعدين لازم يكون فيه توازن احد قوي واحد ضعيف لكي تمشي الحياة والا بيضيعون ويضيعون عيالهم معهم ذا رأي اختــــــــ الزين ــــــــك
آخر تعديل الزين يوم 31-07-2008 في
11:06 PM.
|
||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الزوجة دين ودنيا | ابن مشري الودعاني الدوسري | :: القسم الإسلامـــي :: | 9 | 17-11-2010 11:15 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||