الاخت / همــــــس و الاخت / بنت الشايب ... مواصلة الحوار - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2008, 02:46 PM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالعزيز السديري غير متصل

عبدالعزيز السديري is on a distinguished road


افتراضي رد: الاخت / همــــــس و الاخت / بنت الشايب ... مواصلة الحوار

اهلاً وسهلاً عزيز king

ليس بيني وبينك الى كل خير .... بل انت من الكتاب القلائل الذين استطاعو ان يثرون حفيظتي

بل اكن لك فائق الاحترام والتقديم عندي وعلم اكون في قمة السرور ان اجد من يحاول
ويجتهد في ان يوصل للأخرين المعلومة او ان يتفانا بالمساعدة لتوسيع الافق.


دمت وفياً يا سيد king

واشكر لك مداخلتك التي تحمل بين طياتها الحوار الخجول من واقع بتنا اليوم نعيش في دهاليزة المعتمة ... ولن تنار هذة الدهاليز الى بالحوار والنقاش الذي يطرح ولو حتى على نطاق ضيق جداً (هنا).

عزيز king

شدني كثيرا ما ذكرت من تلك الافواة الناعقة كل الغراب الابيض حول تحريك مشاعر البعض.


عزيز king

ثق ثقة تامة انك من ارواد الفكر النير واتمنى ان اجدك في جميع كتاباتي ومداخلاتي

...........

دمت و صديقاً وفياً

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---