اطلاق النار ؟؟؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2008, 11:22 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابو زياد البريكي غير متصل

ابو زياد البريكي is on a distinguished road


:r-r-5: رد: اطلاق النار ؟؟؟؟

الاخ الحبيبي شكراً عل إيراد الموضوع للنقاش

ومن ناحية اطلاق النار في الاعراس او في ليلة العيد او غير ذالك ......
..


كل له وجهت نظر

وانا من وجهت نظري ان اطلاق النار في الاعراس لامانع في ذالك لما فيه من احياء من مراسم العرس

بشرط ان يكون السلاح في يد رجل عاقل متمكن وواثق من نفسه لاكن الشيطان حاضر في كل الاحيان والله يستر بس


ودمتم بخير

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذاتعرف عن قهوتنا العربيه ؟ شمعه الجلاس :: قسم الـباديــة ومــزاينــات ابل الدواســر والخيل :: 6 29-09-2010 02:01 PM
يارب أنا لك من لظى النار لاجي ..قصيده لي .. محمد مطلق آل بريك :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم :: 10 26-09-2010 03:33 AM
من عدونا...؟؟؟؟ خالد المشاويه :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 11 21-09-2010 10:15 AM
أسباب دخول النار للشيخ ابن عثيمين رحمه الله بوراجس المشاوية :: القسم الإسلامـــي :: 7 30-08-2010 10:17 PM
الاستجارة من النار وسؤال الجنة كل يوم سبع مرات بوراجس المشاوية :: القسم الإسلامـــي :: 16 24-08-2010 07:48 AM

 


الساعة الآن 11:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---