اطلاق النار ؟؟؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2008, 02:31 PM   #1
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: اطلاق النار ؟؟؟؟

أرحبكـ أجميل ترحيب ياأبو بدر ،،

موضوع رائع و جميل و فعلاً يستحق الشكر و الثناء

بعد الله سبحانه ،،


أخي الغالي أبو بدر كما قال أخي نادر النادر كلاً له و جهة

نظر و أنا أييدهـ بقوهـ و أنت قبلي أيدته ،،


فــ تعليقي هو :

بأن ظاهرة إطلاق النار أشوفها مالها أي داعي ،، لأن

لو سمح الله تخطي هذهـ الرصاصه و تقتل أخ مسلم لكـ

أو قريب لكـ فما هي شعوركـ أخي !!

أنا أجزم أن تنقلب هذهـ الفرح إلى مأساهـ ،،

و التندم و التحسر على ما فعل و هذا قد يكون سوء

أستخدام السلاح أو من الشيطان ،،

أرجو تقبل مروري و مداخلتي بصدر رحب ،،


وقد أكون من يشاركـ بهذهـ الظاهرهـ فمن يدري !!


لـكـم كـل الأحـتـرام و الـتـقـديـر .

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2008, 03:08 PM   #2
 
إحصائية العضو







ابو زياد البريكي غير متصل

ابو زياد البريكي is on a distinguished road


:r-r-5: رد: اطلاق النار ؟؟؟؟

الاخ فهد الودعاني

الاخ الحبيبي 10

شكراً على تعليقكم على ردى

ولكن نود ان نتصور نحن جميعاً ان احدنا هو المعرس ذالك الليله

وهناك جاهل او غيرة من لا يفتهم ولايعرف الاضرار المتراتبه على خطر اطلاق النار

او انك كنت عازم زملائك او احد اقاربك من قبيله اخرى ثم قدمو إليكم بمكب سيارات وهم اجناب

سوى خمس اوست سيارات او اكثر وقامو باطلاق النار بكثافه

السوال هنا ماهو موقفك من ذالك ؟

هل بتسبهم او بتهد عليهم وش بتقول يعني في ذالك اللحظه انت او الشيبان الموجودين

يعنى والله مواقف صعبه ومحرجة في نفس الوقت

ولاكن من يطلق النار بلا سبب فهذا ام جاهل او مايحسب لقيمة النعمة التي يعيشها

ويجب على الجميع ان ينظر بعين الاعتبار لمثل هذه الاحداث

ودمتم بخير

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذاتعرف عن قهوتنا العربيه ؟ شمعه الجلاس :: قسم الـباديــة ومــزاينــات ابل الدواســر والخيل :: 6 29-09-2010 02:01 PM
يارب أنا لك من لظى النار لاجي ..قصيده لي .. محمد مطلق آل بريك :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم :: 10 26-09-2010 03:33 AM
من عدونا...؟؟؟؟ خالد المشاويه :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 11 21-09-2010 10:15 AM
أسباب دخول النار للشيخ ابن عثيمين رحمه الله بوراجس المشاوية :: القسم الإسلامـــي :: 7 30-08-2010 10:17 PM
الاستجارة من النار وسؤال الجنة كل يوم سبع مرات بوراجس المشاوية :: القسم الإسلامـــي :: 16 24-08-2010 07:48 AM

 


الساعة الآن 02:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---