اطلاق النار ؟؟؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2008, 11:18 AM   #1
 
إحصائية العضو







الحضيري غير متصل

الحضيري is on a distinguished road


افتراضي رد: اطلاق النار ؟؟؟؟

الاخ الحبيبي لا هنت على هذا الطرح

عاده سيئة لان الشخص الذي يستخدم السلاح ممكن ان يوجه السلاح في وقت أطلاق النار الى مكان ممكن يكون فيه ناس من قبل شهر صارت حاله عند ان اصيب طفله عمره خمس سنوات بسبب أطلاق الناري شنو ذنب هذه الطلفه والحاله هذي في الكويت.

وتقبل مروري

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ولا أحمل الحقد القـديم عـلـيهـم ** وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا
لهم جل مالي إن تتابع لي غـنـى ** وإن قل مالي لم أكلفـهـم رفـدا
وإني لعبد الضـيف مـادام نـازلا ** وما شيمة لي غيرها تشبه العبـدا

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذاتعرف عن قهوتنا العربيه ؟ شمعه الجلاس :: قسم الـباديــة ومــزاينــات ابل الدواســر والخيل :: 6 29-09-2010 02:01 PM
يارب أنا لك من لظى النار لاجي ..قصيده لي .. محمد مطلق آل بريك :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم :: 10 26-09-2010 03:33 AM
من عدونا...؟؟؟؟ خالد المشاويه :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 11 21-09-2010 10:15 AM
أسباب دخول النار للشيخ ابن عثيمين رحمه الله بوراجس المشاوية :: القسم الإسلامـــي :: 7 30-08-2010 10:17 PM
الاستجارة من النار وسؤال الجنة كل يوم سبع مرات بوراجس المشاوية :: القسم الإسلامـــي :: 16 24-08-2010 07:48 AM

 


الساعة الآن 06:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---