طفل يعرب كلمة بغداد إعرابا تدمع له العين ... - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-2008, 09:47 PM   #1
 
إحصائية العضو







متعب بن ناصر غير متصل

متعب بن ناصر is on a distinguished road


افتراضي رد: طفل يعرب كلمة بغداد إعرابا تدمع له العين ...

الله من الحسرة على بغداد عاصمة الرشيـد***احداً يهد أسوارهـا وأحـد يشيـل أبوابهـا
مناظرٍ منها يشيب القلب لو هو مـن حديـد**حسبي على من حرك الفتنه وكـان أسبابهـا
اللي سقط ما هوب صدام المغامـروالعنيـد***اللي سقط بغداد والمشـرك يـدوس ترابهـا

ابن محمد موضوع يدمع العين ويحزن القلب

جزاك الله على نقله خير الجزاء .......... متعب بن نآصر

 

 

 

 

 

 

التوقيع


[poem font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
الحظ واقف والنصيب متعلق = والدرب من صكات بقعاء يتعوج

الله يعين اللي تزوج وطلق = والله يعين اللي بعد ما تزوج
يصير علكه في حلووق الهملق = وحكي ٍ على شفاه الشماته مروج ![/poem]

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإعجاز الإلهي في بصمة العين.. أذهل العلماء domokh :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 2 02-09-2010 01:23 PM
الإنفصال الشبكي domokh :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: 5 27-07-2010 09:42 PM
كلمة <خطيره >الكثير يغفل عنها الله المستعان غلا نجد :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 15 26-05-2010 06:24 PM

 


الساعة الآن 06:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---