تعيين الدكتورعبدالله السويد وكيل لامارة جيزان - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2008, 11:34 PM   #1
 
إحصائية العضو







خالد حمود غير متصل

خالد حمود is on a distinguished road


افتراضي رد: تعيين الدكتورعبدالله السويد وكيل لامارة جيزان

من منطقة جازان نرفع لسعادة الدكتور

عبدالله بن محمد بن عبدالمحسن السويّد

تهانينا القلبية على الثقة الملكية الكريمة
بتعيين سعادته وكيلاً لإمارة منطقة جازان






و إننا نأمل ممن لديه السيرة الذاتية لسعادته
وإن أمكن الصوزة الشخصية موافاتنا بها
لنشرها في مواقع ومنتديات منطقة جازان

هذا وتقبلوا عظيم شكري وجّل تقديري

أخوكم خالد حمود المأربي
منطقة جـــازان




.

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 09:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---