للأسف إنهم ينسبون..... للدواسر - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-2008, 10:24 AM   #1
 
إحصائية العضو







الجراح غير متصل

الجراح is on a distinguished road


افتراضي رد: للأسف إنهم ينسبون..... للدواسر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواالي دواسر مشاهدة المشاركة
مشكووور أخوي

شوف اللي يقطع القلب أنه شاب مسلم نسأل الله أن يرده للحق ردا جميلا

أما مسألة دوسري أو غيره الكل يعرف إنه يمثل نفسه وقبيلته مالها ذنب

في اللي يسويه ..

تقبل مروري

أخوي

خوااالي دواسر

بيض الله وجهكـ واشهد انكـ جبتها مسلم

شاكراً لكـ مشاركتكـ الطيبة

وفقك الله لكل خير

وتقبل تحياااااااااااااتي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 04:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---