اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-2008, 05:13 AM   #1
 
إحصائية العضو







@الجابر@ غير متصل

@الجابر@ is on a distinguished road


افتراضي رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

هع هع هع

ياتسبدي يخوي انت وراك علينا



وأنا أقوول وش بلا تسبدي تزم علي لامن شفت مثل هالعيشة في هالمطاعم

ابشرك انا ماأطيق مثل هالوجبات السريعة في مثل هالمطاعم


غير الكبســــــة لاتدور وخاصة لاجاتك من بيت الشوايه هههههههه

 

 

 

 

 

 

التوقيع

يقول الرسول صلي الله عليه وسلم
كلمتان خفيفتان علي اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الي الرحمن
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    

رد مع اقتباس
قديم 29-08-2008, 05:25 AM   #2
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


افتراضي رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الجابر@ مشاهدة المشاركة
هع هع هع

ياتسبدي يخوي انت وراك علينا



وأنا أقوول وش بلا تسبدي تزم علي لامن شفت مثل هالعيشة في هالمطاعم

ابشرك انا ماأطيق مثل هالوجبات السريعة في مثل هالمطاعم


غير الكبســــــة لاتدور وخاصة لاجاتك من بيت الشوايه هههههههه


انت الرااابح
واذا من بيت الشواايه اشوف انه لاحرج في ذلك هههههههه
العفو اخوي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---