اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-2008, 09:53 PM   #1
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد الغييثي مشاهدة المشاركة
ظعراط

هههههههههههههههههههه

يسلموووووووووووووو على هيكـ أسم

صدقني يا طعم الظعراط انه طازج مع العصير البارد

هههههههههههههههههههههه

ولأ وش فيه شفط العصير كله صدقني يا king

أنه ينعمش جداً جداً
ههههههههههههههههههههههه


 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 30-08-2008, 02:37 AM   #2
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


افتراضي رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد مبارك الودعاني مشاهدة المشاركة



هههههههههههههههههههه

يسلموووووووووووووو على هيكـ أسم

صدقني يا طعم الظعراط انه طازج مع العصير البارد

هههههههههههههههههههههه

ولأ وش فيه شفط العصير كله صدقني يا king

أنه ينعمش جداً جداً
ههههههههههههههههههههههه



ابو بروووووك لاتكون ذااللي خلااا الكنتاكي والعصير وراح مهبووول
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ينعمش هاااااه الله ينعشك لين تقول بس خخخخخخخخخخخ
منوووووووووووور بهاالضحكه وبهاالتعليق الاسبيشل
ودي لك

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 09:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---