|
|
|
|
#1 | |||||||
|
|
اقتباس:
مرحبا ومسهلا بخوي محمد .. أي والله أنصحك ومثلك ما يوصى يالذيب .. أما اللي يراجعون عيادات الاسنان وهي بلا شك أكثر بكثير من عدد الاسنان بمرات عديدة بل البعض ( يخت لسوريا يقول بضبط ضروسي!!) المهم هؤلأ بلا شك ليس السبب القهوة بل المخزى اللي يشربون اللي يعافيهم ولا يبتلينا .. وهي فرصة سانحة في هذا الشهر الفضيل .. تقبل الله من الجميع الرائع مرورك الكريم أخي محمد سلمك الله
|
|||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||