|
|
|
|
#1 | ||||||||
|
|
اقتباس:
والله انتس صادقه لبى قلبتس .. صحيح ان من الحكمه انتس تتغاضين وتسكتين بس الى متى !! بيني وبينتس في ناس ما ينعطون فيس المهم بكل هالامر .. ان خسرتيهم فأنتي مو خسرانه شي .. وان قعدوا على قلبتس .. فأنتي ربحانه .. اقلها بيعطونتس حسنااات .. اقتباس:
صح لسانتس والله .. هالبيت يختصر حكي واااااجد .. ,, .. العفوو حبيبتي .. ويسعدني دائماً مرورتس .. لاتحرمينا منه لبى قلبتس .. دمتِ بهالقلب ..
|
||||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||