|
|
|
|
#1 | ||||||
|
|
الله يعيني على ضلم بعض العرب ماعليه اخذ حسنات وااااجد مافيه مشاكل بصراحه قريت هالنظريه كم مره بالحسره فهمتها لانو معاي بطء استيعاب المهم .. خوش نظريه والله .. بس علمني وين ذا الديبان ودي اروح اشوف < اقصد الحنش موب الديبان البشريه وعلى فكره التغيشم زين في بعض الامور .. بس ماكنت فاهمتها فعلا هي وسبب صراخ الطفل السعودي فقط < عادها منقهره يسلموو المرور يا ![]() دمت بود
|
||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||