سجلوا تعازيكم هنا لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد الله يرحمه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2005, 12:07 PM   #1
 
إحصائية العضو








العلنطي غير متصل

العلنطي is on a distinguished road


افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله

إنا لله وإنا إليه راجعون

أتقدم بأحر التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في وفاة والدنا وولي أمرنا فهد بن عبدالعزيز رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته كما أتقدم أيضا بالتعازي للأسرة المالكه وللشعب السعودي وللأمة الإسلاميه كافه

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر دخيل الله ابن محمد ابن دخيل الله الشكره رحمه الله سلطان بن دخيل الله :: قسم قصايد مدح وفخـر في الــدواسـر :: 61 03-08-2025 02:02 AM
اعملوا بها وثوابكم عند الله... محمد بن فهد الرجباني :: القسم الإسلامـــي :: 17 03-06-2013 10:37 PM
زوجـات الملك عبدالعزيز رحمه الله وابنائه خيالية :: القسم الـتاريخــي الــعام :: 16 18-05-2011 11:58 PM
بيان من اللجنة الدائمة للبحوث العلمية : قذف أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها يخرج صاحبه من الملة علي العبدالهادي :: القسم الإسلامـــي :: 12 14-10-2010 10:32 PM
فتاوى لاخطام لها مطلع البدر :: القسم الإسلامـــي :: 4 29-08-2010 11:21 PM

 


الساعة الآن 12:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---