![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
|
|
موضوع رائع اخوي ابن جزاء و انا اول المشاركين في هذا الموضوع
و هذه صور ملتقطها من جهازي النقال n70 و هي صور حزوم من منطقه ((هريسان)) جنوب الخرج عندما كنت ذاهب ومع اربع من زملائي و كنا في موسم امطار قبل سنتين هذي اربع منها الذي تحضرني الان و ارجو ان تحوز على رضا الجميع http://aalzayed.com/up/uploads/5b8e4876de.jpg http://aalzayed.com/up/uploads/c4ffd37344.jpg http://aalzayed.com/up/uploads/46e98174ae.jpg http://aalzayed.com/up/uploads/88c965796e.jpg
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||