![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
|
|
أختي نجديه في زماننا هذا لا يتزوج الرجل بأكبر منه إلا فيه أسباب منها يكون طمع إذا كانت موظفه أولفشل الرجل في مستقبله وأنا ارى زواج المرأةتكون أصغر منه بعدة سنوات مثلا أقل منه في ست سنوات لان المرأة قدامها الحياة ومنها الحمل تربية الابناء وخدمة الزوج حتى لا يرى غيرها وتكون دائما في منظر حسن أمامه وخلينا وقعيين نظرة المجتمع لهاومايسمع مايقال عنها إنها أكبر منه والمرأة مسكينه عوامل الزمن يؤثر عليها ويبين فيها ولا يرحمها ومن واقعنا شفنا نماذج كثيرة والله يلطف بنا ويرحمنا معشر النساء
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كل شيئ عن الرافضة ( كوكتيل ) | الدردور | :: القسم الإسلامـــي :: | 14 | 07-02-2011 01:02 PM |
| سين و جيم الجزء الخامس و الأخير | الدردور | :: القسم الإسلامـــي :: | 14 | 22-12-2010 08:51 AM |
| سلسلة زوجات النبي و أمهات المؤمنين السيدة ,, عائشة بنت أبي بكر الصديق رضي الله عنها و عن أبيها | الدردور | :: القسم الإسلامـــي :: | 16 | 20-12-2010 01:41 AM |
| خمسون معلومه عن الرسول صلى الله عليه وسلم | محمد بن عريمه | :: القسم الإسلامـــي :: | 2 | 19-06-2010 06:09 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||