متميزه ورائعه .. بـآركوا لهـآ .. - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2008, 02:24 AM   #1
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


افتراضي رد: متميزه ورائعه .. بـآركوا لهـآ ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشايب مشاهدة المشاركة





آسعد آلله صبآحكم / مسآئكم .. بكل خير وبركه




بعطر الزهر اللذي فاح شذاه في نار الحب

نحتفل اليوم بكل مودة وحب

بوسام التميز لانسانه رائعه ومتألقه




رائعه بحضورهـا

و مميزه بإطلالتهـا

مميزه في روحها وشخصيتها

متالقه في جميع مجالاتها

كسبت حب واحترام الجميع

بأخلاقها الرائعه وروحها الطيبه

وتواصلها مع الجميــــــع





تهنئه خاصه هي تتويج لتألقها ومجهودها الملموس

بصمتها ثابته وطلتها جميله ومواضيعها هادفه

روحها جميلة لاتاتي الا بكل خير

هي قمه في الطيبه والاخلاق


.. ,, ..




مصممتنا المبدعه


يامن انرت صفحاتنا بعطر قدومك

ومشاركاتكِ الرائعه

اليوم نعجز عن التعبير امامكِ بكلمات .. قليله بحقكِ ..

يارمزآ للابداع

يشرفني ان اكون اول المهنئين بتميزكِ وتألقكِ ..






ألف ألف ألف ألف..........ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف
ألف ألف
ألف


(( ألف مبــروووووك التمــيز يالغاليه))


//




مبروك لك التميز

ومبروك لنا " أنتِ"



دمــتِ بـروعتكِ

.. ,, ..




من كريمه الى مستحقه

وريميه المصمه الاولى
والوفاء منك بنت الشايب

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2008, 06:51 AM   #2
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


افتراضي رد: متميزه ورائعه .. بـآركوا لهـآ ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king مشاهدة المشاركة
من كريمه الى مستحقه

وريميه المصمه الاولى
والوفاء منك بنت الشايب

تسلم كنقووو

وتستاهل الريمي كل خير

دمت بود

 

 

 

 

 

 

التوقيع




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2008, 04:34 PM   #3
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


افتراضي رد: متميزه ورائعه .. بـآركوا لهـآ ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشايب مشاهدة المشاركة

تسلم كنقووو

وتستاهل الريمي كل خير

دمت بود
يعني اللي قبلي باللون الازرق
واللي بعدي باللون الاخضر
ونا اسوووود قلت الاالوان يعني والا لعاانه لاوالله الا الحض حتى بالردود اسووود
خلااص هوونا ماعقب اللون الاسود كلام

ههههههه نسلم عليكم

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2008, 04:48 PM   #4
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


افتراضي رد: متميزه ورائعه .. بـآركوا لهـآ ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king مشاهدة المشاركة
يعني اللي قبلي باللون الازرق
واللي بعدي باللون الاخضر
ونا اسوووود قلت الاالوان يعني والا لعاانه لاوالله الا الحض حتى بالردود اسووود
خلااص هوونا ماعقب اللون الاسود كلام

ههههههه نسلم عليكم
ياحب اخوانا بالله للتدقيق

وبعدين اللون مهب اسود ياختك

افتح قائمة الالوان ناظر يسار اول لون من يسارك بالسطر الاول من الالوان

اللي يمينه بنفسجي وتحته رصاصي .. شفته ؟؟ بس هذا هو..

مدري شسمه المهم هو اللي حطيته

دمت بوود

 

 

 

 

 

 

التوقيع




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

رد مع اقتباس
قديم 19-09-2008, 10:20 PM   #5
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


افتراضي رد: متميزه ورائعه .. بـآركوا لهـآ ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشايب مشاهدة المشاركة
ياحب اخوانا بالله للتدقيق

وبعدين اللون مهب اسود ياختك

افتح قائمة الالوان ناظر يسار اول لون من يسارك بالسطر الاول من الالوان

اللي يمينه بنفسجي وتحته رصاصي .. شفته ؟؟ بس هذا هو..

مدري شسمه المهم هو اللي حطيته

دمت بوود
اي والله ياحبنا للشر هههههههههههههههههههه
والمخانق هههههههههههههههههههه
اعجبني ردك هذا اللي ادور عليه هههههههههههههههههههههه
وربي ماقصدي شي بس اضحك وشوكرن

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 20-09-2008, 12:23 PM   #6
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


افتراضي رد: متميزه ورائعه .. بـآركوا لهـآ ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king مشاهدة المشاركة
اي والله ياحبنا للشر هههههههههههههههههههه
والمخانق هههههههههههههههههههه
اعجبني ردك هذا اللي ادور عليه هههههههههههههههههههههه
وربي ماقصدي شي بس اضحك وشوكرن
عندي خبر ان ما قصدك شي

وبالنسبه للشر كل انسان فيه شر ماعليه

بس البعض شرهم من كثره قده بيطلع من عيونهم

ويسلموووو المرور وعفووون

 

 

 

 

 

 

التوقيع




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---