ســجل حضــورك .•ܔ◄[ بتوقيــــع يومــي هنـااااا للــذكرى ]►ܔ•. - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-2008, 06:22 AM   #1
 
إحصائية العضو







ولدالشيوخ غير متصل

ولدالشيوخ is on a distinguished road


افتراضي رد: ســجل حضــورك .•ܔ◄[ بتوقيــــع يومــي هنـااااا للــذكرى ]►ܔ•.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجبريني مشاهدة المشاركة
الله الله


وين انت والأقـدار يـوم ارتحالـك * في وسط غباتٍ بها المـوج عاليـك

ما شام بك من ديرتك عـن عيالـك * وما عرضك درب الخطر والتهاليك

إن قيل رد البوش واربـط احبالـك * ضاقت على احرارهـا والمماليـك



مشكووور ياولد الشيوخ على نقل هذي الابيات الجميله
مادري لمن هذي الابيات ان كان ماني غلطان اظن انها

الشاعر اولفارس الشهير الشيخ راكان ابن حثلين العجمي
وغير متأكد بس عزالله ان شاعرها شاعر وبس
اطربتني وحمستني وابعدة عني النعاس والنوم

تقبل مروري وشكراً على نقلك
الراائع اخوي وان كان تعرف اسم
شاعر القصيده وضحه
اخوي لاهنت
الله يحييك وانا مابي الا رضاك ورضاء اخويانا واشكرك على الاطراء والقصيده للشاعر محمد بن عون الشريف على عرفك للعرب
وانا توي ادخل المنتدى من ذاك اليوم

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2008, 11:09 PM   #2
 
إحصائية العضو







محمد الجبريني غير متصل

محمد الجبريني is on a distinguished road


افتراضي رد: ســجل حضــورك .•ܔ◄[ بتوقيــــع يومــي هنـااااا للــذكرى ]►ܔ•.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالشيوخ مشاهدة المشاركة
الله يحييك وانا مابي الا رضاك ورضاء اخويانا واشكرك على الاطراء والقصيده للشاعر محمد بن عون الشريف على عرفك للعرب
وانا توي ادخل المنتدى من ذاك اليوم

ولد الشيوخ
نعم الابيات للشاعر محمد بن عون الشريف
لاهنت على التوضيح مشكوووووور اخوي تقبل ودي واحتراامي



تسجيل توقيع عاجل وسريع




الله الله
حبك بلاني ياهوى البال بلوى =رغم انني ماني بعاشق وهاوي
بس البلي ان الحب يابنت بلوى =وعزالله انه من كبار البلاوي
ومن حب لابالله طاح وتهلوى =يقظي حياته كلبوها شقاوي
يابنت انا لو ماني بطير شلوى =المرجله ماجاتنيي بالمناوي
ارقى على روس الطويلاة علوى =من ماكر الاحرار حراً نداوي
وانتي طراة العمر كله ياسلوى= والعشق يابنت النشاما ماياوي
وان عاش راسي يايميني ماتلوى = مادامني من مخلفين الهقاوي




ودمتم بخيرررررر

 

 

 

 

 

 

التوقيع

هواجيس قلبي قامة اتلوب قلبي لوب


من اذينه الايسر الى اذينه الايمن


وانا اسال رب الملك فوقي عساه يتوب


وشيطان نفسي ماهو بفوقي مهيمن


وانا والله اني فوق ربعي رجل محسوب

وطريقي مع هل الطيب واهل الوفا الايمن


محمد الجبريني

آخر تعديل محمد الجبريني يوم 22-09-2008 في 11:14 PM.

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---