![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |||
|
|
اقتباس:
وانا توي ادخل المنتدى من ذاك اليوم
|
|||
|
|
|
|
|
#2 | |||||||
|
|
اقتباس:
ولد الشيوخ نعم الابيات للشاعر محمد بن عون الشريف لاهنت على التوضيح مشكوووووور اخوي تقبل ودي واحتراامي تسجيل توقيع عاجل وسريع الله الله
حبك بلاني ياهوى البال بلوى =رغم انني ماني بعاشق وهاوي بس البلي ان الحب يابنت بلوى =وعزالله انه من كبار البلاوي ومن حب لابالله طاح وتهلوى =يقظي حياته كلبوها شقاوي يابنت انا لو ماني بطير شلوى =المرجله ماجاتنيي بالمناوي ارقى على روس الطويلاة علوى =من ماكر الاحرار حراً نداوي وانتي طراة العمر كله ياسلوى= والعشق يابنت النشاما ماياوي وان عاش راسي يايميني ماتلوى = مادامني من مخلفين الهقاوي ودمتم بخيرررررر
آخر تعديل محمد الجبريني يوم 22-09-2008 في
11:14 PM.
|
|||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||