احتفالات العيد في بلدة الخرفه بالافلاج - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-2008, 11:34 PM   #1
 
إحصائية العضو







الظافر غير متصل

الظافر is on a distinguished road


افتراضي رد: احتفالات العيد في بلدة الخرفه بالافلاج

أبــــــــــــــــــو ســعـــــــــــد ... بيض الله وجهك وسلمت يمينك على ماكتبت

والحقيقة أن الاحتفال ولله الحمد والمنة كما ذكر ذلك الجميع ناجــــــــــــــــــح

بــكــل المقاييس وهو أجتماع مبارك جزى الله القائمين عليه خير الجزاء

وله أصـــــداء واســعــه في كل مــكــان ولاقى استحسان جمــع غـفـير

من أصحاب السمو الأمراء والمشائخ والعلماء وأعيان القبيلة عموما


***

الأخ الفاضل أبن عويس أسئلتك وأستفساراتك غريبة عجيبة

ومبناها على الاشاعات ويعاب على العاقل أن ينساق وراء الاشاعات !!!

(إن بعض الظن إثم)

{ ومن حسن إسلام المرء تركه ما لايعنية

ولك التحية والتقدير

 

 

 

 

 

 

التوقيع

للجـمــيـــــــع الــتــحـــيــــــة و الـــتــــقــــــد يـــــــــــــــر


( وعــلـى دروب الــخــيــــــر نــــلــتـــقــــــــي )

آخر تعديل الظافر يوم 16-10-2008 في 11:44 PM.

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---