![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |||
|
|
اقتباس:
اخي الكنق تعليقك زاد الموضوع لمعانا باقتطافك لبعض ماركز عليه الكاتب او ما عجز عن ايجاد حل له وانا اقول ماعنيته بكلامك هو زبده الموضوع وهذا ينطبق عليه حديث سيد الخلق بقوله لو سرقت فاطمه بنت محمد لقطعت يدها وهناك مقوله لا اعلم لمن هي تقول ان الله ينزع بالسلطان مالا ينزعه بالقران والدين وتطبيقه هو سفينه النجاه وفيه ايضا ردع لمن تسول له نفسه باتخاذ طريق غير طريق الحق وحدث ذلك في عهد عمر بن الخطاب عندما ساد العدل جميع جوانب الحياه بل تحقق في عهد عمر بن عبدالعزيز عندما طبق العدل على نفسه وآل بيته وكان من بركه عدله انهم يذهبون بالزكاه ولايجدون من يأخذها لاهنت على تعليقك الاجمل وتقبل تحياتي ياهادي الطبع والاسلوب
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||