|
|
|
|
#1 | |||
|
|
اقتباس:
كلامك منطقي ولدالشيوخ وخاصتاً قناعتك بما ابديت انافاً .. لان النظرة الشرعية هي فقط استكشاف لشعور الراحة عند الطرفين .. برأيي أن الساعه والساعتين واليوم واليومين لن تكون مدة كافية لفهم الآخر ولربما تعطي صورة مناقضة إذ أن التلميع سيكون هو السائد ! وما التوفيق الا بيد الله والله يثبتك زواجتك الثالثه ويسعدكم تحياتي وتقديري لكرم مرورك ومداخلتك دمت بخير
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||