وش اسم ... أمك.. ؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2005, 01:53 PM   #1
 
إحصائية العضو







السنافي غير متصل

السنافي is on a distinguished road


افتراضي

من جد كلامك صحيح يابن غرير...
هذا يرجع الى زود غيرة الانسان على اهله
مع هذا بعد انا حاط اسم امي في الجوال ابو محسن2

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2005, 09:06 AM   #2
 
إحصائية العضو








الجوهره غير متصل

الجوهره is on a distinguished road


افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

موضوع جميل أخوي تُشكر عليه...

وفعلا ، الامر حقيقي... فسابقا كان الرجال (يعتزون) بأسامي حريمهم... وكانت المرجله "على أصولها"... لكن للأسف الآن... هناك الكثير ممن يُطلق عليهم "أشباه الرجال" ممن تسول لهم أنفسهم العبث بأعراض الناس وتشويه السُمع... فتجد الرجل يُؤثر ألا يلفظ اسم اخته أو أمه أو زوجته في أي مجلس وذلك خوفا من هذه النوعية من الشباب ... هي وجهة نظري ولا أعممها أبدا...

وفي نفس الوقت أضم صوتي لصوت أخوي فهد الغريري... الاسماء الركيكة التي لا تمت لمجتمعاتنا بصله و"انقراض" الاسماء التي لا وزنها وثقلها ... أحد الاسباب أيضا...

موضوع شيق ومثير حقا

تقبل فائق احترامي أخي.

النادره

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2005, 12:38 PM   #3
 
إحصائية العضو







سالم الغريري غير متصل

سالم الغريري is on a distinguished road


افتراضي




اختي النادره

نحن لا نستطيع ان نعيش كما عاش الاولين و لا اقول ان نعتزي بأسماء خواتنا
فهذا كان من الماضي والامر الان يختلف
ولكن اقصد الا ترين الفرق الواضح بين ذاك الزمان وزماننا هذا
في وقتنا هذا اصبح ذكر اسم احد المحارم فضيحه كبرى
وفي السابق الرجل يفتخر بذكر اسم اخته عندما ينتخي بها

وفي اعتقادي الشخصي ان الشخص الذي يشعر بالفضيحه والخوف من ذكر اسم امه
او اخته خصوصا في الامور اللتي يتطلب منه ذكرها كا الجوال وغيره
هو ضعيف شخصيه

اسعدني حضورك ومشاركتك الفعاله جدا اختي

تحياتي لك


تقبل فائق احترامي أخي.

النادره

 

 

 

 

 

 

التوقيع

آخر تعديل سالم الغريري يوم 08-08-2005 في 12:40 PM.

    

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2005, 12:25 PM   #4
 
إحصائية العضو







سالم الغريري غير متصل

سالم الغريري is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنافي
من جد كلامك صحيح يابن غرير...
هذا يرجع الى زود غيرة الانسان على اهله
مع هذا بعد انا حاط اسم امي في الجوال ابو محسن2

اخوي السنافي
هل غيرتنا اكبر من غيرة اهلنا الاولين او ان ما عندهم غيره او هل نحن احسن منهم

الجواب لا طبعا

ولا فيه احد اغير من الله ورسوله


ولا هو عيب اني اكتب اسم امي في الجوال ........... ام فلان....او الوالده

بس احس انها مهيب عدله اغير اسم امي وارمز لها رمز يخفيها


تحياتي لك

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 04:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---