|
|
|
|
#1 | ||
|
|
من جد كلامك صحيح يابن غرير...
|
||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
|
|
||
|
|
|
|
|
#3 | ||||||
|
|
اختي النادره نحن لا نستطيع ان نعيش كما عاش الاولين و لا اقول ان نعتزي بأسماء خواتنا فهذا كان من الماضي والامر الان يختلف ولكن اقصد الا ترين الفرق الواضح بين ذاك الزمان وزماننا هذا في وقتنا هذا اصبح ذكر اسم احد المحارم فضيحه كبرى وفي السابق الرجل يفتخر بذكر اسم اخته عندما ينتخي بها وفي اعتقادي الشخصي ان الشخص الذي يشعر بالفضيحه والخوف من ذكر اسم امه او اخته خصوصا في الامور اللتي يتطلب منه ذكرها كا الجوال وغيره هو ضعيف شخصيه اسعدني حضورك ومشاركتك الفعاله جدا اختي تحياتي لك تقبل فائق احترامي أخي. النادره
آخر تعديل سالم الغريري يوم 08-08-2005 في
12:40 PM.
|
||||||
|
|
|
|
|
#4 | |||||||
|
|
اقتباس:
اخوي السنافي هل غيرتنا اكبر من غيرة اهلنا الاولين او ان ما عندهم غيره او هل نحن احسن منهم الجواب لا طبعا ولا فيه احد اغير من الله ورسوله ولا هو عيب اني اكتب اسم امي في الجوال ........... ام فلان....او الوالده بس احس انها مهيب عدله اغير اسم امي وارمز لها رمز يخفيها تحياتي لك
|
|||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||