أحترم نفسك !! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2008, 10:36 PM   #2
 
إحصائية العضو







عبدالرحمن بن عويس غير متصل

عبدالرحمن بن عويس is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: أحترم نفسك !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطنوخه مشاهدة المشاركة
وانا اقول احترم صاحب الموضوع الرائع سلمت يداك على ماخطت لاهنت...

تسلمين يا الغالية .. فمرورك على موضوعنا المتواضع شرف لنا
وردكم بما خطت يداكم فخر واعتزاز نعتز به !!
وفقك الله لما يحب ويرضاء ... وبيض الله وجهك !!

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه ...
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها .. فهذه قناعاتي .. وهـذه أفكاري ..
وهـذه كتاباتي بـين يديكم .. أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به .. انقل هموم غيري بطرح مختلف ..
وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية .. هي في النهاية .. مجرد رؤية لأفكاري ...
مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً .. يجبر قلمي على أن يحترمه ..
عبدالرحمن العيسى بن عويس

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---