ܔ هـل تـشـعـر بـالـتـعـاسـة ܔ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2008, 06:00 AM   #1
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


افتراضي رد: ܔ هـل تـشـعـر بـالـتـعـاسـة ܔ


موضوعك حلو
شواهدك تنضح بالبهجة والأمل
لكن نفوسنا من جواتها نسجت بالحزن وإن حاولنا غير ذلك
من المسؤول عن إصابتنا بداء التعاسة ؟
ان كانت التعاسه من الآخرين فهو أمرٌ لانتستطيع تغييره فأحياناً نُصابُ بالهم والآكتئاب
للخروج من تلك الدائره التي اتوهم انها مغلقه فتنغلق علي شبابيك الامل التي قد ارى
منها شعاع الشمس ليوم مشرق .. ومن اجل الاخرين اغرق واغرق ومن ينشلني غير
الله سبحانه واللجوء إليه ..
وذنبنا الوحيد لضعفنا أمام التعاسه !؟ هي نتاج لكوننا بشر ونمتلك مشاعر مرهفه
وأحاسيس قويه وهو مايترجمه الاخرين بقولهم ( تأثرت بقوه كونها حساسه )
ونحن مع الوقت نتنازل عن أنفسنا وعن بسمتنا وسعادتنا ومانؤمن به !
وكلما تقدم بنا هذا التنازل تفاقم عدم الرضا ويبست أعواد الفرح بالداخل
حتى تغدو مع الوقت كأعجازٍ خاوية ..
خيار السعادة صعب تشكيله لاسيما في الصباح لكن إحساسه لذيذ ممتع حتى
في تسبيحة لروعة الخلق في جناح فراشة متدرج الألوان
تحياتي وتقدير لك
دمت دائماً بسعاده وفرح

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2008, 11:34 AM   #2
 
إحصائية العضو







ابن شمسان البدراني غير متصل

ابن شمسان البدراني is on a distinguished road


افتراضي رد: ܔ هـل تـشـعـر بـالـتـعـاسـة ܔ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجــــــــــديه مشاهدة المشاركة

موضوعك حلو
شواهدك تنضح بالبهجة والأمل
لكن نفوسنا من جواتها نسجت بالحزن وإن حاولنا غير ذلك

هلا بك أخت نجدية ..

صحيح أن نفوسنا نسجت بالحزن ولا نستطيع النسيان لكن نستطيع محاولة أن نلهي أنفسنا عن ذلك الحزن ونحاول الاستمتاع بأوقاتنا !!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجــــــــــديه مشاهدة المشاركة

من المسؤول عن إصابتنا بداء التعاسة ؟
ان كانت التعاسه من الآخرين فهو أمرٌ لانتستطيع تغييره فأحياناً نُصابُ بالهم والآكتئاب
للخروج من تلك الدائره التي اتوهم انها مغلقه فتنغلق علي شبابيك الامل التي قد ارى
منها شعاع الشمس ليوم مشرق .. ومن اجل الاخرين اغرق واغرق ومن ينشلني غير
الله سبحانه واللجوء إليه ..

أختي الدائرة فيها شعاع أمل كبير ونحن من يغلقها ويحجب ذلك الشعاع وذلك بإغماض أعيينا عن الأشياء الجميلة بالحياة والتفكير دائما بما يجلب الهم والحزن !!

واللجوء إلى الله سبحانه هو خير علاج بكل تأكيد ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجــــــــــديه مشاهدة المشاركة

وذنبنا الوحيد لضعفنا أمام التعاسه !؟ هي نتاج لكوننا بشر ونمتلك مشاعر مرهفه
وأحاسيس قويه وهو مايترجمه الاخرين بقولهم ( تأثرت بقوه كونها حساسه )
ونحن مع الوقت نتنازل عن أنفسنا وعن بسمتنا وسعادتنا ومانؤمن به !
وكلما تقدم بنا هذا التنازل تفاقم عدم الرضا ويبست أعواد الفرح بالداخل
حتى تغدو مع الوقت كأعجازٍ خاوية ..
حتى من يعيشون بسعاده هم بشر ولديهم أحاسيس .. ولديهم أيضا أحزان ومصائب لكنهم لم يتركوا أغصان الفرح حتى تذبل بل يسقونها يوميا بلحظات ( النسيان ) ومحاولة الاستمتاع بالموجود وباللحظة !!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجــــــــــديه مشاهدة المشاركة

خيار السعادة صعب تشكيله لاسيما في الصباح لكن إحساسه لذيذ ممتع حتى
في تسبيحة لروعة الخلق في جناح فراشة متدرج الألوان
تحياتي وتقدير لك
دمت دائماً بسعاده وفرح

كلمات رائعة أخت نجدية وتوظيف للأفكار بأسلوب أروع وعموم ردّك كذلك !!


دمت دائما بسعادة وفرح ..


تحياتي ،،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 22-12-2008, 10:18 AM   #3
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


افتراضي رد: ܔ هـل تـشـعـر بـالـتـعـاسـة ܔ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن شمسان البدراني مشاهدة المشاركة



هلا بك أخت نجدية ..

صحيح أن نفوسنا نسجت بالحزن ولا نستطيع النسيان لكن نستطيع محاولة أن نلهي أنفسنا عن ذلك الحزن ونحاول الاستمتاع بأوقاتنا !!






أختي الدائرة فيها شعاع أمل كبير ونحن من يغلقها ويحجب ذلك الشعاع وذلك بإغماض أعيينا عن الأشياء الجميلة بالحياة والتفكير دائما بما يجلب الهم والحزن !!

واللجوء إلى الله سبحانه هو خير علاج بكل تأكيد ..





حتى من يعيشون بسعاده هم بشر ولديهم أحاسيس .. ولديهم أيضا أحزان ومصائب لكنهم لم يتركوا أغصان الفرح حتى تذبل بل يسقونها يوميا بلحظات ( النسيان ) ومحاولة الاستمتاع بالموجود وباللحظة !!






كلمات رائعة أخت نجدية وتوظيف للأفكار بأسلوب أروع وعموم ردّك كذلك !!


دمت دائما بسعادة وفرح ..


تحياتي ،،،

اخوي بن شمسان اسعدتني نصائحك وتعليماتك اسعدك الله بالداريين
ماننحرم من فيض عطائك وجزيل ثنائك لاهنت لاهنت
لك جزيل شكري واحترامي
دمت بخير

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 01:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---