|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
لاهنت على الموضوع
يقول دكتور في >>> الدراسات الاجتماعيه حاليــــــــــــا لايوجد بدو لان البدو من يسكنون بالصحراء >>>اجدادنـــــــــا اما حنا ياللي انتقلنا للديره يطلق علينا حضر او أهل المدن لذا اتوقع نرجع في اختياراتنا الي حديث الرسول صلي الله عليه وسلم ((تنكح المرأة لثلاث لجمالها ومالها ودينها فاظفر بذات الدين))
آخر تعديل الزين يوم 05-12-2008 في
03:53 PM.
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||