عــذراً .. هل كــل من لبس شــماغ صار رجــااال - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-2008, 10:16 PM   #1
 
إحصائية العضو








ابن قرنين غير متصل

ابن قرنين is on a distinguished road


افتراضي رد: عــذراً .. هل كــل من لبس شــماغ صار رجــااال

إذا المراجل لبسة شماغ وعقال

قل للعذارى يلبسـنّ العمايـم


* أختي نجديــــــــــــه
تشكرين على الطرح الهام والتوعوي في مجال الحياه الاجتماعيه

>> ليس كل ذكر رجلاً!!، فالرجولة مكانة لا ينالها كل ذكر!!، مكانة عالية، سامية، تشرئب الأعناق إليها، وتطمئن الأنفس بها حتى ولو كانت معادية لتلك الرجولة فما بالك إن كانت محبة ناصرة لها!!.

>> الرجولة هي إيمان وصدق وتضحية قال تعالى: {مٌنّ پًمٍؤًمٌنٌينّ رٌجّالِ صّدّقٍوا مّا عّاهّدٍوا پلَّهّ عّلّيًهٌ فّمٌنًهٍم مَّن قّضّى" نّحًبّهٍ وّمٌنًهٍم مَّن يّنتّظٌرٍ وّمّا بّدَّلٍوا تّبًدٌيلاْ}
كما ذكر أخوي أحمد

>>والحمد لله ليس هناك في مجتمعنا حاليا مثل ما ذكرتي وأنما هي عاده قديمه في العصور الماضيه ......وبدأت هذه الظاهره تتلاشا وبأذن الله تختفي


تقبلي خالص تحياتي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

tanaf010@gmail.com
التويتر // @alrsmy1

    

رد مع اقتباس
قديم 19-12-2008, 04:17 AM   #2
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


افتراضي رد: عــذراً .. هل كــل من لبس شــماغ صار رجــااال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن قرنين مشاهدة المشاركة
إذا المراجل لبسة شماغ وعقال

قل للعذارى يلبسـنّ العمايـم


* أختي نجديــــــــــــه
تشكرين على الطرح الهام والتوعوي في مجال الحياه الاجتماعيه

>> ليس كل ذكر رجلاً!!، فالرجولة مكانة لا ينالها كل ذكر!!، مكانة عالية، سامية، تشرئب الأعناق إليها، وتطمئن الأنفس بها حتى ولو كانت معادية لتلك الرجولة فما بالك إن كانت محبة ناصرة لها!!.

>> الرجولة هي إيمان وصدق وتضحية قال تعالى: {مٌنّ پًمٍؤًمٌنٌينّ رٌجّالِ صّدّقٍوا مّا عّاهّدٍوا پلَّهّ عّلّيًهٌ فّمٌنًهٍم مَّن قّضّى" نّحًبّهٍ وّمٌنًهٍم مَّن يّنتّظٌرٍ وّمّا بّدَّلٍوا تّبًدٌيلاْ}
كما ذكر أخوي أحمد

>>والحمد لله ليس هناك في مجتمعنا حاليا مثل ما ذكرتي وأنما هي عاده قديمه في العصور الماضيه ......وبدأت هذه الظاهره تتلاشا وبأذن الله تختفي


تقبلي خالص تحياتي

تسلم يابن قرنين واتمنى اني افيد واستفيد من خلال المواضيع المطروحه للنقاش
ويعطيك العافيه عالتعليق مع اقتباسك لرد الاستاذ احمد ))
ولكن وانت الصادق العكس صحيح .. لم تكن تلك العادات متواجده بالسابق كان جميع اجدادنا وابائنا فيهم من المراجل مايوزع حاليا على عشر رجال
واسعدتني مداخلتك
ارق التحايا واطيب الامنيات
دمت بخير

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---