|
|
|
|
#1 | ||
|
|
الله يعطيك العافيه على الموضوع الجميل نحن بحاجة الى مثل هذه المواضيع المفيدة التي تذكرنا بالغفلة التي نحن بها على رغم التطور الذي نعيشه هناك جهل خطير ونسبة العلم وأهله في نقصان يدركه من كان همه الرقي بالأمه والتربية هي أساس كل شي ولكننا وللأسف نستهين بها وكل منا عليه جزءا و الأمهات عليهن الجزء الاكبر من التربية والبعض منهن لاهياتن في أعمال هن في غنى عنها وأوكلن التربية الى مربيات لا يعرف لهن مذهباً والتربية موضوع كبير يحتاج قسما خاصا في المنتدى وأضع صوتي في سبيل إنشائه.
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
الجميل تواجدك ومداخلتك لاهنت اشكرك عالكلام الطيب المليء بالنصح لاهنت لك جزيل شكري واحترامي دمت بخير
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||