|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
اقتباس:
ياجعلك تسلم يابن جلوي والحمدلله على سلامتك ومن طول الغيبات جاب الغنايم جعل عمرك طويل ولا يهينك نعم نحن بخير كثير يالله لك الحمد بس اين توظف هذه النعمه بالمهرجانات والمسابقات الله لايواخذنا .. السنه الماضيه بنفس الوقت كتبت موضوع عن (( مزايين البنات )) لاتقول قشرى مثل ناس مهطوميين هنا عموما كنت انتقد الوضع بينما هم مهملين قضايا اهم وهي البنات العوانس والبيوت ملايا منهم من غلاء للمهور وجور الاباء وتزمتهم وعدم مساعدة الشباب على الزواج اليس افضل من مزايينهم ؟؟؟ مساعدة شبابنا وبناتنا ولا الدفع للبهايم والله لايخسر عليهم هالبهايم اللي تنصاب عين ولا مرض وبالتالي تموت ولا تنعاب على الاقل تكون فلوسهم اذا راحت للمساعدات من وراها اجر من الله وسمعه عن العربان ودعاء لهم الله يدفع عنهم البلا ولايحوجهم ويجزاهم الجنه اياها ولا فلوس تروح للشيطان والبهايم ولكن علينا الكتابه والمطالبه وعلى الله القبلان وان مايخيب لنا مبتغاء ولا تعب ... اقتباس:
لاتخاف على اختك ذيبه ولله الحمد لي في المحافل الاعلاميه مشاركات وتعاون ومتمزقه اوراقهم من سهامي الحاده الفتاكه لاهنت اخوي بن جلوي اسعدتني مداخلتك وجزل ثنائك ماننحرم من تواصلك وعطائك لك جزيل شكري واحترامي دمت بخير
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||