|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
يامرررررررررررحبا ياعبد الرحمن والله يذكرك الشهاده والله انك غالي وراح تبقى غالي
وبالنسبه لموضوعك جاء في وقته والاعمال بالخواتيم اذا صلحت خواتيمها نظر الله في باقي اعمال السنه واذا كانت سيئه يأمر الله ان تحجب بما فيها ولا ينظر في الاعمال ولو فيها من الاعمال الصالحه الكثير محبك ابو بدر
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
لا خلا و لا عدم منك .. ودائماً تشرفنا بمرورك الكريم .. لانه بحد ذاته شرف أعتز وأفتخر به ..
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||