الله يخلي لنا الدلوخ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2009, 05:21 PM   #1
 
إحصائية العضو







الظافر غير متصل

الظافر is on a distinguished road


افتراضي رد: الله يخلي لنا الدلوخ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king مشاهدة المشاركة
يسلم من نقل ياالظافر

باماانه رووعه هاالطرح

طرح توعوي وتثقيفي

بس ياخووك بعترف اني جيت من الدلوووخ بعض الاوقات هههههههههههههههه

وش نسووي الشاعر ينخا والاعب ينخا والتلفزيونات الحكوميه تنخا للتبرع

والجمعيات تنخا والاتصالات تنخا والمنتديات تعلن ورحنا طعم دلوووخ ههههههههههههههه

لاهنت وتقبلني
تسلم يا الملك .. وجعلك تحيا على التواجد الكريم .. وحاشاك من الدلاخههههه

ولكن للضرورة أحيانا أحكام والمجامله لها دور .. والنخوة محقا ولكن لم نكن

طعام دلوخ صرنا طعام فزعات ومهايط ونصابين مرتزقه ..

مقبول الله يقبلك ولك التحية والتقدير

 

 

 

 

 

 

التوقيع

للجـمــيـــــــع الــتــحـــيــــــة و الـــتــــقــــــد يـــــــــــــــر


( وعــلـى دروب الــخــيــــــر نــــلــتـــقــــــــي )

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---