رخصة القياده للمرأه بالسعوديه قريبا ....مجلس الشورى - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-2009, 12:00 PM   #1
 
إحصائية العضو







فيصل بن جزاء غير متصل

فيصل بن جزاء is on a distinguished road


افتراضي رد: رخصة القياده للمرأه بالسعوديه قريبا ....مجلس الشورى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهاف مشاهدة المشاركة
لانقول سوا لا حول ولا قوة إلا بالله .سؤال إلى أصحاب العقول الفاهمة .لماذا لدولتنا مكانه ولماذا لحكومتنا هيبه بين العالم بإجمع المسلمه وغير المسلمه؟تريدون الإجابه تفضلوا لانهم ينفذون ماجاء عن الله ورسوله في جميع الامور منه عدم أختلاط المرأة والرجل عندنا ولله الحمد.يامن تطالبون بسياقة المرأة هل هذا نوع من التحضر ومواكبة العصر لاوالله إنه من السفور والانحلال ومخالفة الشرع لماذا الدين حذر من سفر المرأة بدون محرم .لماذا لا يجتمع رجل وامرأة إلا والشيطان ثالثهما لماذا الدين لم يستثن المرأة ذات الثلاثون عاما .لان المرأة ضعيفه من ناحية العاطفه وناقصة عقل ودين وناقصه في الميراث وناقصه في الشهادة وسريعة التأثر حتى في دول الغرب لا تقود جيشا ولا رياستا.ولكن لا نقول سواء الله لا يجيب ذاك اليوم الذي تسوق فيه المرأة حتى لا تحدث المصائب والكوارث ونحن بلاد طاهرة معززة المرأة ومكرمتها ولا أتوقع هناك رجل فاهم غيور ينام وزوجته خارج البيت

ميهاف جزاك الله الف خير على كلامك القيم ولاهنتي على مرورك

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 07:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---