والله عيب ياسعوديات !!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-2009, 06:27 PM   #1
 
إحصائية العضو







الظافر غير متصل

الظافر is on a distinguished road


افتراضي رد: والله عيب ياسعوديات !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطنوخه مشاهدة المشاركة
اذا لم تستحي ف افعل ماتشاء..
الانفتاح يعني في تفتح المراء ومخالطتها الرجال وفي الاماكن العامه ومدرجات الملاعب
لاحولاولاقوة الابالله اين انت يارب الاسره انت المسؤل امام الله عم يجري في بيتك
ماراح نوصل للقمر ولانطلع ناس متحضره الااذا بلغنا من التفتح مايعمل الان.
لله در الصحابيات وامهات المؤمنين..
الله يسترعلينا في الدنيا والاخره.
اللهم لاتؤاخذنا بما فعله السفهاء منا..
الف عااااافيه الظافرعلى طرحك..

الله يجعل والديك في الجنة .. ويسعدك ربي في الدنيا والآخرة ..

فعلاً صدقتي أختي الفاضلة تقع المسؤولية على رب الأسرة والأم الصالحة

في تنشئة الجيل على تعاليم وقيم الدين والعفة والعفاف

تقبلي التحية والتقدير وفقكي ربي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

للجـمــيـــــــع الــتــحـــيــــــة و الـــتــــقــــــد يـــــــــــــــر


( وعــلـى دروب الــخــيــــــر نــــلــتـــقــــــــي )

آخر تعديل الظافر يوم 17-01-2009 في 06:29 PM.

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 11:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---