الــصــفـــح عـن الــزلات والــعــفـــــو عـن الـنـاس - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: القسم الإسلامـــي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-2009, 06:06 PM   #1
 
إحصائية العضو







راشد المسعري غير متصل

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


افتراضي رد: الــصــفـــح عـن الــزلات والــعــفـــــو عـن الـنـاس

اقتباس:
والمصيبة العظمى التي تجعل الجرح عميقاً بعمق البحار
إذا كانت تلك الرمية ممن تتوسم فيهم الخير أومن المقربين لك !!!

أحسنت اخوي الظافر على هذا الموضوع الطيب ،وبالتأكيد الصفح والعفو دائما من شيم الكرام حتى لو كانت الرمية مثل ماقلت من المقربين ومن تتوسم فيهم الخير.
لاهنت اخي الكريم وتقبل ودي وتقديري ،،،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 26-01-2009, 07:36 PM   #2
 
إحصائية العضو







ابوهاجر الدوسري غير متصل

ابوهاجر الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: الــصــفـــح عـن الــزلات والــعــفـــــو عـن الـنـاس

بارك الله فيك أخي / الظافر . على الموضوع المهم لكل الناس ,,,,,

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2009, 10:52 AM   #3
 
إحصائية العضو







الظافر غير متصل

الظافر is on a distinguished road


افتراضي رد: الــصــفـــح عـن الــزلات والــعــفـــــو عـن الـنـاس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهاجر مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي / الظافر . على الموضوع المهم لكل الناس ,,,,,

وفيك أخي الكريم .. شرفني تواجدك العاطر دمت بخير وعافية

وتقبل التحية والتقدير

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 26-01-2009, 10:45 PM   #4
 
إحصائية العضو







الظافر غير متصل

الظافر is on a distinguished road


افتراضي رد: الــصــفـــح عـن الــزلات والــعــفـــــو عـن الـنـاس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد المسعري مشاهدة المشاركة



أحسنت اخوي الظافر على هذا الموضوع الطيب ،وبالتأكيد الصفح والعفو دائما من شيم الكرام حتى لو كانت الرمية مثل ماقلت من المقربين ومن تتوسم فيهم الخير.
لاهنت اخي الكريم وتقبل ودي وتقديري ،،،،


أسعدني وشرفني تــواجدك الكريم بارك الله فيك ..تقبل التحية والتقدير

دمــت بــخــيـــر وعـافــيـــة

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---