باصاتنا ... وباصاااتهم ! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-01-2009, 02:09 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابوبدر المصارير غير متصل

ابوبدر المصارير is on a distinguished road


افتراضي رد: باصاتنا ... وباصاااتهم !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجــــــــــديه مشاهدة المشاركة

جناااااااان باصاتهم
ووع على باصاتنا
بس ماقلت لي يالخو .. وينهي فيه باصاتهم
واحجز لي تذكرة ركوب لمدة 24 ساعه نوصل الركاب << نشبه

ههههههههههههههههههههههههه

ووع على با صاتنا

والله لتجينا هالبصات ان انخلي موترنا

لنيب نازل بخليه يدوربي لين يدوخ

الله يرج ابليسك يالكنق دائم ماتجيب الا في السياسه

 

 

 

 

 

 

التوقيع

[IMG][/IMG]


توتر

@11_sa3od

    

رد مع اقتباس
قديم 29-01-2009, 04:24 PM   #2
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


افتراضي رد: باصاتنا ... وباصاااتهم !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحبيبي10 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه

ووع على با صاتنا

والله لتجينا هالبصات ان انخلي موترنا

لنيب نازل بخليه يدوربي لين يدوخ

الله يرج ابليسك يالكنق دائم ماتجيب الا في السياسه
هههههههههههههههههههههههههه

سياااسة الفقارا ياالحبيبي

اهم شي سياسة تخليك تضحك وترد ههههههههههههه

منووور ياالمهضوووووووم

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 11:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---