|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
الظاهر انها تئمن الخليج بالخظار والفواكة والحوم الله المستعان
الان تقام فيها مهرجان الخيل ولا تشوف الا الاجانب من كل دول العالم محفولين مكفولين السكن الفخم واشهى الماكولات وارقى المطاعم والخدمات الفندقية والجوائز والتمشيه ويالله اقل شي مدة اقامتهم اسبوعين والعسكر المساكين مرابطين وحالتهم حاله لا تعاين لا يمين ولا يسار وش رايك يالكنق ندور لنا فرس ولا حصان من ذا اللي مايدرون عن الخالديه وانتقاط فيها ولا ناخذها عاريه بقيمة ولا بشيمه ونقول هذي بنت الحصان فلان ونشارك كل سنه واذا انتها المهرجان انردها لراعيها معززه مكرمه انتبطح انا ويك وناخذ فتره وحنا في ذا الجنه ( الدنيويه ) اللي والله تفوق الوصف والخيال وناكل من ذا النعمه لين تطلع مع خشومنا هاه وش قلت انتنشد من الخيل عند الربع في المنتدى ونستاجر لنا جمس من حقين الخظره ولا جمسين ونحمل فيه الخيل ويمكن بعد نبيعها ونعود محملين خظره
آخر تعديل ابوبدر المصارير يوم 31-01-2009 في
04:44 AM.
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
وش اقوول
اضحك والا اهيجن والا اصيح والا اتسردح ياحلاالااه على تسردااح معك وتمقال بذا المزرعه واللي فيها وبالذاات هالاسبووع مع الزحمه الحبيبي والله اسعد بردودك واسلطن واسفهل لاتحرمني من حضوورك العفووي واللي يوسع الصدر لاعدمتك ياالحبيبي
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||