|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
السلام عليكم
كاتبة الموضع.....الف تحية شكر وتقدير على هذا الجهد المبذول والله من اجمل ما قرأت هذا الموضوع الذي كتبته كافي ليسد افواه جميع المنادين بحرية المرأة المصطنعة واصحاب الدعايات الواهية واصحاب الفكر المنحرف ..........لا أجد من الكلمات وصفا لأعجابي بالموضع وصيغة التعبير والمقارنة وطريقت الطرح لكن لا اقول الى جزيت خيرا وفي ميزان حسناتك ننتضر ابداعات والكثير مما ترفدينا به وتفيدينا تقبلي مروري البسيط اخوج ابو رداد الدوسري
آخر تعديل ابو رداد الدوسري يوم 07-02-2009 في
12:45 AM.
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
والشمس لاتحجب بغربال فــ الاسلام منح المرأة كيانها وحقوقها ولاتخفى على مدعى تحريرها
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||