|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
الظافر جعلك من اهل الظفر يالظافر والله اني قريت رد الكنق مرتين وموضوعك مره وحده ههههههههههه
لاهنت على الطرح الراقي (( كتبت كلام كثير ومسحته عشان لاتزعل على كله بسبت الكنق ))
آخر تعديل ابوبدر المصارير يوم 09-02-2009 في
12:43 AM.
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||||||
|
|
اقتباس:
يا خوي يا الحبيبي 10 مدري 100 مدري 1000 شارك بكل حريه وخذ راحتك على الأخر في مواضيعي (ياأخي انا انسان ديمقراطي أتقبل النقد والنقاش اللي يقرأ هالحين يقول هذا وزير الداخلية !! بالعكس يسعدني كلامك ووجهة نظرك فلا تبخل علينا سلمك ربي ولك خالص التحية والتقدير ( ياخوي أحنا حبايب من زمان
|
|||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||