كيف نتخلص من تطرف الحوار ؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2009, 12:32 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابوبدر المصارير غير متصل

ابوبدر المصارير is on a distinguished road


افتراضي رد: كيف نتخلص من تطرف الحوار ؟

الظافر جعلك من اهل الظفر يالظافر والله اني قريت رد الكنق مرتين وموضوعك مره وحده ههههههههههه

لاهنت على الطرح الراقي
(( كتبت كلام كثير ومسحته عشان لاتزعل على كله بسبت الكنق ))

 

 

 

 

 

 

التوقيع

[IMG][/IMG]


توتر

@11_sa3od

آخر تعديل ابوبدر المصارير يوم 09-02-2009 في 12:43 AM.

    

رد مع اقتباس
قديم 13-02-2009, 08:07 PM   #2
 
إحصائية العضو







الظافر غير متصل

الظافر is on a distinguished road


افتراضي رد: كيف نتخلص من تطرف الحوار ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحبيبي10 مشاهدة المشاركة
الظافر جعلك من اهل الظفر يالظافر والله اني قريت رد الكنق مرتين وموضوعك مره وحده ههههههههههه

لاهنت على الطرح الراقي
(( كتبت كلام كثير ومسحته عشان لاتزعل على كله بسبت الكنق ))


يا خوي يا الحبيبي 10 مدري 100 مدري 1000 شارك بكل حريه وخذ راحتك

على الأخر في مواضيعي (ياأخي انا انسان ديمقراطي أتقبل النقد والنقاش

اللي يقرأ هالحين يقول هذا وزير الداخلية !! )

بالعكس يسعدني كلامك ووجهة نظرك فلا تبخل علينا سلمك ربي

ولك خالص التحية والتقدير ( ياخوي أحنا حبايب من زمان

 

 

 

 

 

 

التوقيع

للجـمــيـــــــع الــتــحـــيــــــة و الـــتــــقــــــد يـــــــــــــــر


( وعــلـى دروب الــخــيــــــر نــــلــتـــقــــــــي )

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 09:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---