الدواسر في التعديلات الوزارية الجديدة - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2009, 11:49 PM   #1
 
إحصائية العضو








العماني غير متصل

العماني is on a distinguished road


افتراضي رد: الدواسر في التعديلات الوزارية الجديدة

ألف الف مبروك لأبناء قبيلة الدواسر الذين صدرت الثقة فيهم وتولوا هذه المناصب المشرّفه .

ونسأل الله أن ينفع بهم الاسلام والمسلمين ويساهموا في خدمة الوطن والمواطن .

وهم قدوة حسنه لابناء القبيلة والشعب جميعاً يبذلوا المجهود في خدمة البلد .

وبيض الله وجهك يالعماري على الانباء السارة .

تقبل تحياتي،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---