البنات - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-2009, 03:56 PM   #1
 
إحصائية العضو







رفيقة الوفا غير متصل

رفيقة الوفا is on a distinguished road


افتراضي رد: البنات

طرح جميل ويحتاج الى أن تفتح قضية بدل من موضوع

ولكن لم يعد هذا الشيء غريب في مجتمعنا

فالفتاة شاب والشاب فتاة والكل سواسية

ولم يعد كلا الطرفين يحضيا باهتمام كلامن الأم والأب

فاأصبح الحياء عادة قبيحة ف هذا المجتمع والجرءة والاساءة صفة حسنة

لم يعد مجتمعنا ينظر نظرة مستقبلية الى ابناء هذا الجيل

ولجميع الاسئلة المطروحة سبب فلم يعد شيء ليس له يد باابناء هذا الجيل

هذا مايسعني كتابته الآن فلو تكلمت وتحدثت لن انتهي فكما ذكرت هذه مشكلة

لطالما عانينا منها وعانا الجميع ايضا منها

تقبل مروري/رفيقة الوفا

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 18-02-2009, 08:09 PM   #2
 
إحصائية العضو








ابو رداد الدوسري غير متصل

ابو رداد الدوسري will become famous soon enoughابو رداد الدوسري will become famous soon enough


Thumbs down رد: البنات

موضـــوع رائع سلمت يداك على نقله

والله من الامور التي يجب نقاشها والخوض فيها بل والجزم بأوامر ومقترحات وحلول للحد من هذه الكارثة التي تمر بها بناتنا وفتياتنا بل وحتى شبابنا......التدخين :لقد كنا نسمع عن الشباب ومشاكلهم وكيف هوة الحل لكن المصيبة اليوم اعضم وليست بالتدخين بل ما تحمله هذه الضاعرة في طياتها من المشاكل وما اسباب الوقوع فيها وخصوصا عند البنات ......يعني خلي نتكلم بصراحة البنت الي تدخن تحسون انها انثى....أو لديها مشاعر وتستطيع ان تتقبلها اخت او زوجة..انا عن نفسي لا اقبل ولا اهتم ان كانت تمر بمشاكل او صديقات سوء او ما اردت من الاسباب التي دفعتها للتدخين فكلها لا تبرر هذا العمل وهذا الخيار لان التدخين لفتاة مثل الصاعقة والتصرف الشنيع لكن البعض منا يتكلم بأزدواجية وينادي بحرية المرأة والفتاة ومساواتها بالرجل ويقول ان التدخين للرجل مثل المرأة لا والف لا..... هناك فرق بين الرجل والمرأة في الحقوق والتكاليف ...بالله عليكم لو شفتم شاب لا بس شيلة و يتصرف بخنثية وبرود ومثل البنات...ماذا نقول له؟؟؟؟
اريد البنات يردون ويدخلون بالنقاش لما يمثله الموضوع من اهمية للفتياة والنساء اكثر منا نحن الرجال ....واخيرا اشكر صاحب الموضوع

وحفض الله نساؤنا وبناتنا وفتياتنا من السوء والشياطين وشياطين الانس والتدخين والمخدرات وكل شر اللهم انا نستودعك شباب وشابات المسلمين يارب العامين...

ابو رداد الدوسري

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 06:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---