|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
العفو ولاهنت على المرور الطيب
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
|
هلابالزين
رئيس الدووله حواليه الف دكتور واستشااري ورصيده لايعد وقصووور واللزي منوووه عد واغلط وباستطاعته التغلب على الم التفكير والارهااق والوزير مخصص له اكبر اجنحه بالمستشفياات المحليه والدوليه وعنده ملايين وقصووور وباستطااعته يتغلب على الم التفكير والمشاكل والبقيه ايظاً ولكن ياالزين وش حيلة اللي لاسرير باقل مستشفى ولاعلاج ولادكتور ولاماااال ولاقصر ولارااتب ولاشغااله وذااابحه الهم والفقر والذل من اللي ذكرتيهم ! وزيرهم وريس الدوله! والمدير! هذا ماله الا الله والمقبره ابي ماء ابي قهووه ابي شاااهي تلقيمه حق الفقارا بيكون احلى واجمل مذاااق دمتي الزين وتقبليني كما انا
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |||||
|
|
اقتباس:
يمكن همومنا علي قدنا ولاشياء بسيطه يا انها تنحل والا نحاول ننساها ونسلم أمرنا للواقع والقدر وهم ياخوي يكفيهم هم المنصب اللي يأرقهم التفكير فيه والخوف على الكرسي يروح لغيرهم ولله يفرج على الجميع كل هم
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||