|
|
|
|
#1 | |||||||
|
|
اقتباس:
وللامانه طيبه بزود ام عيالك ومشاء الله داعيه لها امه في الحرم لان مادخلت عليها الضره الصديقه اللي رح تكون عدوه ولا الصديقه لو صارت جاره الله يجير حبايبنا منها تكون الد الاعداء هي حبيبه وصديقه لزوجتك طالما مافي بينهم رجل لكن اذا طاح الفاس براس تنعدم معنى الصداقه والحبابه والالافه حتى ولا المجامله والظاهر عند الزوج تنعمي العيون والقلوب وتتصكر عقولهم على زوجي انا وبس . وبدل ماايعيش الزوج في سبات ونبات على قوله القصص بيعيش في تعاسه ومشاكل ووجع راس بس فكك الله اانك ماطوعتها ؟
|
|||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||