الزوجه الثانيه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-2009, 11:55 PM   #1
 
إحصائية العضو







الشـيخه غير متصل

الشـيخه is on a distinguished road


افتراضي رد: الزوجه الثانيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيربي مشاهدة المشاركة
بيض الله وجهك يا درة الاماكن وتسلمين على الطرح الجميل.

الصراحه موضوع دسم واعجبني كثيرا .

عن نفسي الحمدلله ام اعيالي اتمناها ويشهد الله ان تكون معا ي في الجنه لانها فعلا

هي الزوجه والاخت والام وكل شئ لي في هذه الدنيا ودايم ادعوا لها بظهر الغيب .

وارجوا ان الله يقدرني على رد الجميل لها .

مره عرضت على ان اتزوج صديقتها وقالت انا راح اخطب لك فلانه كذا مره وكل مره اقول

لا واتذكر اخر مره قلت لها اسمعي هداك الله القلب ما يحمل ثلاثه !!

قالت : كيف

قلت لها : الله وامي وانتي .

قالت : يابو فلان بس هذا زواج والله حلل لكم اربع .

قلت لها: هذا ازعاج مب زواج والحمدلله تكفيني انتي .

وبعدها خلاصنا من موضوع الثانيه .

والله المستعان

وتقبلي تحياتي
بيض الله وجهها بنت الرجال
وللامانه طيبه بزود ام عيالك
ومشاء الله داعيه لها امه في الحرم لان مادخلت عليها الضره الصديقه اللي رح تكون عدوه
ولا الصديقه لو صارت جاره الله يجير حبايبنا منها تكون الد الاعداء هي
حبيبه وصديقه لزوجتك طالما مافي بينهم رجل لكن اذا طاح الفاس براس تنعدم معنى
الصداقه والحبابه والالافه حتى ولا المجامله والظاهر عند الزوج تنعمي العيون والقلوب وتتصكر عقولهم على زوجي انا وبس .
وبدل ماايعيش الزوج في سبات ونبات على قوله القصص بيعيش في تعاسه ومشاكل ووجع راس بس فكك الله اانك ماطوعتها ؟

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---