البنات... ألطف الكائنات... - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-2005, 09:04 AM   #1
 
إحصائية العضو







بدر العرجاني غير متصل

بدر العرجاني is on a distinguished road


افتراضي

النادرة الله يعطيش العافية على الموضوع الجميل

والله يستر على كل بناتنا ويوفقهم للأزواج الطيبين

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 21-08-2005, 09:13 AM   #2
 
إحصائية العضو








الجوهره غير متصل

الجوهره is on a distinguished road


افتراضي

يا هلا ومرحبا بك مليون يالعرجاني...

شرفني مرورك الطيب والله يتقبل دعائك...

تحياتي

النادره

 

 

 

 

 

 

التوقيع


وش جاب والي العين لأضعف خدمها؟
بين الذهب و(الجوهره) فرق شتــّــان
فرق مثل فرق الثريا وعسمــــــــــــها
عن الثرى واللي بها كايــــــنٍ كــــــان
(الجوهره) ألماسه ولا أحد(ن) رسمــها
وإلا الذهب مرسوم بأشكال وألــــــوان!

**منتديات قبيلة الدواسر**

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة تدل على ذكاااااااااء البنات ....... في خاطرى شئ :: قسم القـــصص والروايـــات :: 2 30-01-2011 11:11 PM
موضوع للنقاش؟؟؟ من المسئول عن انحراف البنات حنان الوله :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 18 01-01-2011 06:49 PM
أبو البنات ؟؟؟؟؟؟ قصة جميلة‎ domokh :: قسم القـــصص والروايـــات :: 1 07-12-2010 04:24 PM
طبخ عزابيه ينافسون البنات ؟؟تعالوا تفرجوا ريميه :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية :: 16 17-08-2010 01:55 AM

 


الساعة الآن 03:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---